ويني هارلو
سيرة المشاهير
ويني هارلو تسرق الاضواء... ما قصّتها؟
اطلالات النجمات في مسلسلات رمضان 2017
سينما ومسلسلات
بالصور... كيف أطلّت النجمات في مسلسلات رمضان 2017؟

رامز جلال يثير الانتقادات مجدداً... ما السبب؟

الخميس، 01 يونيو 2017
برنامج “رامز تحت الارض” لرمضان 2017

يعود برنامج “رامز تحت الارض” لرمضان 2017 هذا العام بقوة مع فكرة جديدة ترعب الضيوف الذين يتم استدراجهم نحو الدخول في البرنامج، واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك بعض التفاصيل حوله لتتمتعي بمشاهدته هذا العام برمضان. 

 أجور النجوم ستصدمك في رمضان 2017!

فكرة البرنامج

تختلف فكرة البرنامج هذا العام عن السنوات السابقة ففيه يستقبل رامز جلال ضيوفه عبر مقدم البرامج نيشان وبعد مقابلة يجريها معهم ينتقلون برحلة سفاري في صحراء مصر الغربية وهناك يسقطون في الرمال المتحركة ويقبل اليهم رامز متنكراً بشكل سحلية صخمة تحاول التهامهم في الرمال الصحراوية المتحركة ولا من يساعدهم أو يسمعهم.

انتقاد البرنامج

كل سنة يتعرض برنامج “رامز تحت الارض” في رمضان لحملة من الانتقادات الكثيرة وهذا دليل بحسب القيمين عليه على نجاح البرنامج سنة بعد أخرى. انتهى رامز هذا العام من تصوير جميع الحلقات من دون الإفصاح عن المكان الذي تم التصوير فيه ووعد المشاهدين بحلقات نارية مستخدماً فيها المؤثرات الصوتية المرعبة والمخيفة التي تستخدم نفسها في أفلام الرعب. 

اجور النجوم في دراما رمضان 2017 بدأت تتسرب... والارقام خيالية!

النجوم الذين سيظهرون في برنامج “رامز تحت الارض” لرمضان 2017

من بين النجوم الذين سيظهرون في برنامج “رامز تحت الارض” لرمضان 2017 نذكر ناديا الجندي، وحميد الشاعري، ونجوم مسرح مصر والنجم الهندي شروخان.