تغريدات لاذعة نشرها زين العمر ضدّ حملات لقاحات كورونا بالتزامن مع وفاة محمد قنوع
يوميات المشاهير
تغريدات لاذعة نشرها زين العمر ضدّ حملات لقاحات كورونا ...
تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل تخرج على العلن… والجمهور يُعلّق: “النهايات أخلاق”!
يوميات المشاهير
تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل تخرج على العلن... ...

بالصور... شاهدوا تغيّر مظهر رانيا يوسف عبر السنوات!

الجمعة، 28 أبريل 2023
بالصور… شاهدوا تغيّر مظهر رانيا يوسف عبر السنوات!

لا شك أنّ معظم الفنانات يخضعن لعمليات التجميل لتحسين مظهرهن الخارجيّ لكي يظهرن أمام جمهورهن بأجمل اطلالة. ولكن هناك نجمات تتغيّر ملامحهن بالكامل جرّاء هذه العمليات، مما يجعلهن معرّضات لسخرية واسعة من قبل الجمهور بسبب المبالغة بعمليات التجميل، ومن بينهن الممثلة رانيا يوسف التي تغيّرت ملامحها كثيراً، فإليكم صور رانيا يوسف قبل وبعد التجميل.

رانيا يوسف قبل وبعد التجميل

مع كل ظهور جديد تصدم فيه رانيا يوسف الجمهور، حيث تبدو بملامح مختلفة، مما يجعل الجمهور يشكّ بأنها تقوم بعمليّات تجميل كثيرة. ولكن في السنوات الماضية، كانت رانيا جميلة حتّى قبل عمليات التجميل، فكانت ناعمة وملامحها بسيطة وطبيعية من دون تكبير الشفاه وتجميل الأنف وغيرها.

ومع مرور السنوات وبعد شهرة رانيا يوسف الواسعة، خضعت لعمليات تجميلية عدّة اعترفت بها بنفسها في مقابلة تلفزيونية، حيث قالت إن أولى عملياتها كانت لأنفها وجراحة ثانية لشفط الدهون لمنطقة البطن ما جعل بطنها ممسوح، فأرادت رانيا التوضيح للجمهور بأنّها لم تقم بعمليّة تكبير الصدر بل لأن بطنها ممسوح فقد ظهر صدرها أكبر. وأشار بعض خبراء التجميل أن رانيا يوسف خضعت مؤخراً لعمليّة تعريض الحنك أو ما يعرف بعملية "تيكساس" إضافة إلى البوتكس والفيلر.

رانيا يوسف تشنّ هجوماً شديد اللهجة على طليقها محمد مختار... وماذا قالت عن نادية الجندي؟

ما هي عملية "تيكساس"؟

هى تقنيّة تجميليّة حديثة بإستخدام حقن الفيلر فى أماكن محددة بالوجه لتحديده وجعله مستديراً وممتلئاً، فهي تعمل بشكل أساسي على تعريض منطقة الفكّ وأسفل الخد والذقن، وهو ما يقوم به طبيب التجميل بتحديد المناطق التّي تتطلّب الحقن فى الوجه وبجرعة تناسب نوع البشرة والفئة العمريّة لها. وهناك الكثير من النجمات تخضع لهذه التقنية الجديدة لتجميل مظهرهن.