هل يفتعل زوجكِ المشاكل؟ إليك الحلّ
حياة زوجية
هل يفتعل زوجكِ المشاكل؟ إليك الحلّ
امكانيات المرأة القيادية وخطوات لتعزيز قدراتها مع مدربّة القيادة هاسميك دانيال
حياة زوجية
امكانيات المرأة القيادية وخطوات لتعزيز قدراتها مع مدرب...

رجل تايلندي متزوّج من ثمانية نساء يفاجئ العالم... يعيش معهنّ في بيت واحد وغرفة نوم واحدة

الإثنين، 31 يناير 2022
رجل تايلندي متزوّج من ثمانية نساء يفاجئ العالم… يعيش معهنّ في بيت واحد وغرفة نوم واحدة

انتشر مقطع فيديو لمقابلة تلفزيونية مع رجل تايلندي متزوّج من ثمانية نساء، حيث يعيش معهنّ في منزل واحد، الأمر الذي بدا غريباً ومُضحكاً للمتابعين.

وفي حين يبدو من الصعب جدّاً على معظم الرجال متعدّدي الزوجات العيش في وئام حتى مع زوجتين في نفس المنزل، صدم الرجل التايلاندي الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماي بعد أن انتشرت قصته على وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

الكشف عن هويّة رجل تايلندي متزوّج من ثمانية نساء

نقل موقع Oddity Central أن الرجل المذكور، معروف باسم أونغ دام سوروت (Ong Dam Sorot)، وهو فنان في رسم الوشوم، حظى على شهرة واسعة بعد ظهوره في برنامج تلفزيوني بعدما روى قصّته. وبحسب التقرير، فإن مقطع الفيديو الخاص بالمقابلة شوهد أكثر من 3 ملايين مرّة على موقع يوتيوب وحده.

وقال سوروت خلال المقابلة إن زوجاته يتعايشن مع بعضهنّ البعض بشكل جيّد وأنهم جميعاً يتشاركون في "علاقة أسرية متناغمة".

كيف التقى بزوجاته؟

ليست القصّة وحدها مثيرة للاهتمام، بل الطريقة التي التقى بها الرجل التايلاندي بزوجاته الشابّات مثيرة للاهتمام أيضاً. وأُثير فضول الناس لمعرفة قصص حبّ رجل تايلاندي متزوّج من ثمانية نساء، وكيف بدأت وصولاً الى الزواج. فخلال المقابلة، كشف سوروت أنه التقى بزوجته الأولى، "نونغ سبرايت"، في حفل زفاف أحد الأصدقاء، ووقع في حبّها وسألها عمّا إذا كانت ترغب في الزواج منه.

وبالمثل، عندما رأى زوجته الثانية "نونغ ل."، أثناء التبضّع في السوق، "وقع الحبّ بينهما من النظرة الأولى" على حدّ قوله. والمثير للدهشة أن المرأة وافقت أيضاً على عقد قرانها مع سوروت على الرغم من معرفتها بزوجته الأولى.

تابع سوروت الحديث خلال المقابلة ليكشف أنه التقى بزوجته الثالثة في مستشفى، فيما تعرّف على زوجاته الرابعة والخامسة والسادسة عبر منصات التواصل الاجتماعي انستقرام وفيسبوك وتيك توك.

لم يكتفِ سوروت بزوجاته الستّ، فالتقى بامرأة سابعة تُدعى "نونغ فيلم" بينما كان يزور معبداً مع والدته. عندما طلب يد فيلم للزواج، لم تستطع أن تقول لا أيضاً.

وبحسب المنشور، التقى الرجل "المحظوظ" بزوجته الثامنة والأخيرة، "نونغ ماي"، خلال إجازة في باتايا. والمثير للدهشة أن أربع من زوجاته كنّ معه خلال الرحلة عندما وقع في الحب بزوجته الثامثة!

كيف تصفه زوجاته؟

يبدو أن سرّ نجاح سوروت في حياته الزوجية التي تضمّ 8 زوجات، هي طبيعته الساحرة والاهتمام. وبالحديث إلى القناة التلفزيونية، اجمعت جميع زوجاته على أنه "رجل شديد الاهتمام ويراعي مشاعر الآخرين". وقالت النساء الثمانية أنه "ربما يكون الرجل الأكثر رعاية ومراعاةً لاختلاف وجهات النظر والآراء من بين كلّ الرجال الذين مرّوا في حياتهنّ". وأضافت الزوجات "إنه يعاملنا بشكل جيد، وليس هناك ما نتشاجر عليه".

هل أنجب سوروت أبناءً؟

وفقًا للتقرير، فإن سوروت لديه ولد واحد من زوجته الأولى حتى الآن، وينتظر مولودين جديدين من اثنين من زوجاته. 

وقال خلال المقابلة إن زوجاته ينمن في أربع غرف نوم منفصلة و "ينتظرن دورهنّ في النوم معه". وقال ممازحاً "على ما يبدو، لا أحد لديه أي مشكلة مع الترتيب الذي وضعته".

بالفيديو رجل يتزوج من أربعة نساء في ليلة واحدة إنتقاماً من طليقته!

وردّاً على سؤال المُحاور لهنّ حول سبب اختيارهنّ الزواج من رجل متزوّج، أجمعت جميع النساء على أنهن "وقعن في حبّه بجنون". ونفت الزوجات الثمانية ما يُقال أنهنّ تزوّجنه من أجل ماله أو ثروته.

وعن ذلك قال سوروت "كل فرد من أفراد عائلتي عليه واجبات يقوم بها من أجل تحصيل المال، وزوجاتي يكسبن رزقهنّ من خلال القيام بالأعمال المنزلية، أو بيع منتجات مختلفة، من الطعام إلى مستحضرات التجميل والأكسسوارات المصنوعة يدويّاً."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by aikona.news (@aikonanews)