قضية وسام السويلمي تتصدّر من جديد… ما التفاصيل؟
امومة
قضية وسام السويلمي تتصدّر من جديد... ما التفاصيل؟
ذئب بري يهجم على طفلة صغيرة أمام منزلها في مشهد مرعب!
امومة
ذئب بري يهجم على طفلة صغيرة أمام منزلها في مشهد مرعب!

فيديو لرجل يعتدي على والدته المسنّة في مصر يٌشعل السوشيل ميديا!

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
فيديو لرجل يعتدي على والدته المسنّة في مصر يٌشعل السوشيل ميديا!

إندلعت موجة من الغضب العارم في الشارعين المصري خصوصاً والعربي عموماً، بعد انتشار مقطع فيديو صادم يظهر فيه رجل يضرب والدته التسعينية على الأرض من دون رحمة.

رجل يضرب والدته التسعينية

شهدت محافظة الشرقية في مصر واقعة أثارت جدلاً كبيراً وغضباً عارماً، بسبب انتشار مقطع فيديو يظهر رجلاً وهو يعتدي على والدته المسنّة بالضرب بآلة حادة وهي جالسة على الأرض.

حرق وجهها بماء النار وانتقم منها بسبب رفضها الزواج منه!

وفي التفاصيل، ظهر الرجل وهو يضرب والدته بأداة رصّ الفحم المستخدم للنرجيلة، وبدا وهو يعتدي بالضرب على السيدة المسنّة التي تبيّن أنها والدته وهي تبلغ من العمر 97 عاماً.

وظهر الرجل وهو يجبر والدته على تعديل طريقة جلوسها إلى وضعية القرفصاء، وهو يقول لها "اتربّعي... اعدلي رجليكي"، لتجد الأمّ نفسها مضطرة لتلبية أوامر ابنها الذي همّ بضربها بالأداة الحادة بلا أي رحمة.

ونال هذا الفيديو المصوّر تفاعلاً كبيراً من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين استهجنوا طريقة تعامل هذا الرجل مع والدته، ودعوا السلطات للتحرك بهدف حمايتها ومعاقبته.

الأجهزة الأمنية تتدخّل

من جهتها، استجابت قوى الأمن في المحافظة للنداءات، فأمر المستشار النائب العام بحبس الرجل مدّة أربعة أيام على ذمّة التحقيقات، بعدما أقرّ باعتدائه على والدته.

وقد استمعت النيابة العامة للوالدة التي أكّدت أن ابنها اعتاد على ضربها، فضلاً عن أن النيابة استمعت لكل من زوجة الرجل وابنه وابنته وشقيقه كشفوا بدورهم هذا الأمر.

وأشارت التحقيقات إلى أن السبب الرئيسي لتعدي الرجل على والدته هو أنه سئم من شيخوختها ومرضها، مع الإشارة إلى أنها تعاني من الزهايمر.