دايت نانسي عجرم - أنوثة
انقاص الوزن
كيف تحافظ نانسي عجرم على رشاقتها؟ هذا هو الدايت الذي ت...
كيف أصفي بشرتي - أنوثة
العناية بالبشرة
بشرتك أكثر صفاءً اذا اتبعتِ هذه الخطوات!

وداعاً للكيلوغرامات الزائدة مع رجيم البطاطا واللبن!

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019
رجيم البطاطا واللبن - أنوثة

تختلف أنواع الرجيم والطرق التي يمكن إتباعها بغية خسارة الوزن الزائد بسرعة ودون عناء ملحوظ. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند رجيم البطاطا واللبن مع الإشارة إلى طريقة تطبيقه، وندعوك للإطلاع عليها خصوصاً إذا كنت تحاولين إستعادة رشاقتك.

جرّبي الرجيم المتقطع واخسري الوزن الزائد بسهولة!

كيف يساعك كلّ من البطاطا واللبن على خسارة وزنك؟

1- البطاطا: تعتبر البطاطا من الخضروات الغنية بالفيتامينات والمعادن إضافة إلى الألياف التي تحفّز الشعور بالشبع، ما يحثّ على تناول كمية أقلّ من الطعام وخسارة الوزن بسهولة أكبر. كما تحتوي البطاطا على نسبة محدودة من السعرات الحرارية أي ما يعادل 75 سعرة لكلّ 100 غرام تقريباً وتساعد على إمتصاص الدهون من الجسم. وينصح بتناول البطاطا مسلوقة بالماء دون إضافة الملح أو التوابل.

2- اللبن: يلعب اللبن الخالي من الدسم دوراً فعالاً في تنظيم عمل الجهاز الهضمي، ما يمنع تراكم السوائل في الجسم وتكدّس السموم فيه ويحفّز تلقائياً عملية خسارة الوزن.

كيف تطّبقين رجيم البطاطا واللبن؟

يمتدّ هذا الرجيم إجمالاً على مدار أسبوع واحد، ويمكن تطبيقه على الشكل التالي:

اليوم الأول، الثاني، الثالث والرابع: تناولي البطاطا المسلوقة بالماء بعد إضافة اللبن الخالي من الدسم إليها على مدار اليوم. واحرصي على شرب كمية كافية من الماء إضافة إلى كوبين من الشاي الأخضر.

اليوم الخامس: بالنسبة إلى اليوم الخامس من الرجيم فيمكنك تناول البطاطا المسلوقة مع الزبادي إضافة إلى الخضروات الخضراء، وكمية محدودة من الفواكه على غرار الموز، التفاح والبلح.

خصرك أنحف بكثير مع هذه النصائح!

اليوم السادس: إكتفي خلال هذا النهار بتناول السلطة الخضراء مع إضافة القليل من زيت الزيتون إليها.

اليوم السابع: تناولي خلال اليوم السابع البطاطا المسلوقة مع اللبن الخالي من الدسم، كما يمكنك أكل البيض المسلوق مع كمية محدودة من الخضروات والفواكه.