رجيم الجريب فروت - أنوثة
انقاص الوزن
كيف تخسرين وزنك مع رجيم الجريب فروت؟
أسباب ظهور الحبوب الحمراء - أنوثة
العناية بالبشرة
لظهور الحبوب الحمراء أسباب مختلفة... إحذريها!

كيف تطبقين رجيم السوائل لفقدان الكيلوغرامات الزائدة؟

الإثنين، 16 يوليو 2018
رجيم السوائل لخسارة الوزن - أنوثة
في فصل الصيف، تحرصين على أن تكون قامتك ممشوقة ونحيفة أكثر من فصل الشتاء، حيث أن فصل الصيف هو الموعد المنتظر مع البحر والسهرات والأمسيات، لذا تميلين الى اتباع حميات مختلةف تساعدك على خسارة الكيلوغرامات الزائدة. في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نطلعك على ابرز المعلومات المتعلقة برجيم السوائل لخسارة الوزن. 
 
ما هو رجيم السوائل لخسارة الوزن الزائد؟
 
كما يشير اسمه، فإن رجيم السوائل يعتمد بشكل اساسي على تناول كميات كبيرة من المشروبات والسوائل التي توفر الفيتامينات والبيروتينات والمعادن للجسم، خصوصاً تلك الضرورية اليت يحتاجها بشكل مستمر. وتكون هذه المشروبات قليلة الدسم وخالية من السعرات الحرارية، ما ياسعد على خسارة ما يعادل الكيلوغرام الواحد في اليوم. 
 
 
كيف يتم تطبيق رجيم السوائل؟
 
اليوم الأول: تعتمد وجبة الفطور على تناول كوب من عصير الليمون، في حين تتناولين على الغداء كوباً من حساء الدجاج الخالي من الدهون، مع علبة من الزبادي. أما العشاء فهو يرتكز على تناول كوب من عصير البرتقال مع علبة من الزبادي. 
 
اليوم الثاني: يتألف الفطور من كوب من عصير البرتقال، أما الغداء فيتكون من قطعة من صدر الدجاج مع كوب من حساء الخضار. والعشاء يتألف من كوب من عصير التفاح مع علبة من الزبادي. 
 
البوم الثالث: يكون الفطور عبارة عن كوب من عصير الكيوي، والغداء يتألف من قطعة من اللحم خالية الدهون مع علبة من الزبادي. أما العشاء فهو عبارة عن كوب من عصير البرتقال مع علبة من الزبادي. 
 
 
اليوم الرابع: عند الفطور، يمكنك تناول كوب من عصير الجريب فروت. أما الغداء فيتألف من قطعة من السمك المشوي مع كوب من حساء الفطر. والعشاء كناية عن كوب من عصير الليمون مع علبة من الزبادي. 
 
اليوم الخامس: عند الفطور تناولي كوباً من الحليب الطازج. وعند الغداء، تناولي كوباً من شوربة الدجاج الخالية من الدهون مع كوب من عصير التفاح. وفي المساء، يتكون العشاء من كوب من عصير الكوكتيل وعلبة من الزبادي. 
 
اليوم السادس: الفطور يتألف من كوب من الشاي الأخضر. أما الغداء فهو عبارة عن طبق من سلطة الخضار مع كوب من حساء الخضار وكوب من عصير التفاح. في حين أن العشاء هو عبارة عن كوب من عصير الكوكتيل وعلبة من الزبادي. 
 
اليوم السابع: الفطور هو كوب من الشاي مع علبة من الزبادي. والغداء يتألف من كوب من اللحم الخالي من الدهون مع كوب من عصير الكوكتيل. في حين أن العشاء عبارة عن كوب من عصير البرتقال وعلبة من الزبادي.