تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفيّة تطبيق أجمل مكياج عيون لعيد الحب
اطلالة ومكياج
بالخطوات... طبّقي أروع مكياج عيون لعيد الحبّ!
تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفيّة تطبيق أجمل مكياج صباحي
اطلالة ومكياج
كيف تطبّقين أنعم مكياج صباحي؟

تخلّصي من وزنك الزائد على طريقة النجمات التركيات!

الأحد، 16 فبراير 2020
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الرجيم الذي تتّبعه أبرز نجمات تركيا

تتمتّع النجمات التركيات برشاقة عالية وجاذبيّة ملحوظة، ما يدفعنا إلى التساؤل عن سرّ لياقتهنّ البدنيّة والرجيم الذي تتّبعنه. فإذا كنت تنوين خسارة وزنك ولم تجدي بعد الدايت الفعّال والمناسب لك، إطّلعي على هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى الرجيم الذي تتّبعه أبرز النجمات التركيّات كي يسهل عليك تطبيقه.

قواعد رجيم مايلي سايرس أصبحت كلّها بين يديك!

1- مريم أوزيرلي: إستطاعت الممثلة مريم أوزيرلي التخلّص من وزنها الزائد قبل الموسم الثالث من مسلسل "حريم السلطان" عبر إتباع رجيم صحّي ومتوازن. ولقد إمتنعت تماماً ولمدة شهرين عن تناول الحلويات، المعجنات والمعكرونة مع التركيز على السلطات والفواكه ذات السعرات الحرارية القليلة، وممارسة التمارين الرياضية وخصوصاً المشي.

2- بيرين سات: خسرت النجمة التركية بيرين سات 6 كيلوغرامات من وزنها قبل البدء بتصوير مسلسل "العشق الممنوع" عبر تطبيق رجيم متوازن وفعّال، يرتكز على شرب كوب من القهوة صباحاً مع شريحتين من الخبز الأسمر ومكعبين صغيرين من الجبنة الخالية من الدسم. أمّا بالنسبة لوجبة الغداء فلقد إعتادت تناول اللحم، السمك أو الدجاج المشوي مع طبق من السلطة دون إضافة الزيت إليها، وإكتفت بالعصائر الطبيعية، الفواكه أو الزبادي اللايت للعشاء. مع الإشارة إلى تركيزها الملحوظ على الرياضة وخصوصاً تمارين الدفاع عن النفس.

3- نورغول يشيلتشاي: تحرص الممثلة نورغول يشيلتشاي على شرب الماء على معدة خاوية ثمّ تناول وجبة فطور كبيرة نوعاً ما إنّما صحيّة ومتوازنة كما تتفادى تماماً الأطعمة المقلية، الدسمة والمعلّبة وتركّز على الخضروات، الفواكه والبروتبنات. تلجأ النجمة التركية إلى المكسرات النيئة عندما تشعر بالجوع، تشرب يومياً ليترين من الماء وتلتزم بممارسة التمارين الرياضية لمدة ساعة على الأقلّ يومياً.

كيف تطبّقين رجيم سالي فؤاد لخسارة الوزن؟

4- توبا بيوكستون: تشتهر النجمة التركية توبا بيوكستون برشاقتها العالية وقوامها الممشوق الذي تحافظ عليه عبر الإمتناع تماماً عن تناول المأكولات السريعة والأطعمة المصنعة والغنية بالدسم والزيوت. كما تركّز على تناول الخضروات والمشروبات العشبية الساخنة والفعالة في حرق الدهون على غرار الشاي الأخضر.