رجيم رضوى الشربيني - أنوثة
انقاص الوزن
اتبعي رجيم رضوى الشربيني وتمتعي بلياقة عالية!
بشرتي مختلطة كيف أهتم بها - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف توفّرين أفضل عناية للبشرة المختلطة؟

كيف تطّبقين رجيم سالي فؤاد لخسارة الوزن؟

الجمعة، 01 نوفمبر 2019
رجيم سالي فؤاد الأسبوعي - أنوثة

تشتهر أخصائية التغذية المصرية سالي فؤاد بنصائحها العشرة المثالية للحفاظ على الرشاقة، إضافة إلى رجيمها الأسبوعي الفعّال لخسارة الوزن الزائد. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف أبرز أسس هذا الرجيم، إطّلعي على هذا الموضوع حيث سنعرضها لك.

اتبعي رجيم رضوى الشربيني وتمتعي بلياقة عالية!

كيف تطبّقين هذا الرجيم؟

1- قبل وجبة الإفطار: احرصي قبل تناول وجبة الإفطار على شرب كوب من الماء الدافئ مع ملعقة صغيرة من العسل وبعض قطرات الليمون على الريق. ويحفّز هذا المشروب معدّل حرق الدهون، ما يساعد على خسارة الوزن بسهولة أكبر.

2- الإفطار: إشربي كوباً من الشاي أو القهوة المرة، وتناولي بيضتين مسلوقتين أو 3 ملاعق من الفول بدون زيت وقطعة من الجبن اللايت مع ربع رغيف أسمر.

3- الغداء: تناولي طبقاً متوسطاً من السلطة الخضراء دون إضافة الزيت إليها مع طبق بالحجم نفسه من شوربة الخضار الخالية من البطاطا و لحم أو دجاج مشوي أو مسلوق. ويمكنك إضافة 3 ملاعق من الأرز وثمرة من الفواكه.

4- العشاء: بالنسبة لوجبة العشاء فتناولي كوباً من الزبادي الخالي من الدسم بعد إضافة بعض قطرات الليمون إليه أو كوباً من الحليب الخالي من الدسم، مع حبّة من الطماطم والخيار المقشر وقطعة من الجبن اللايت.

أيّ نصائح تتبعين لإنجاح هذا الرجيم؟

أولاً، إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 إلى 12 كوباً يومياً، فللماء دور أساسي في تفتيت الدهون المكدسة في الجسم.

ثانياً، مارسي التمارين الرياضية التي تفضلينها أو إكتفي بالمشي لمدة نصف ساعة يومياً، ما يساعدك على التخلص بسهولة من وزنك الزائد والحفاظ على رشاقة جسمك وليونته.

رجيم سريع وفعّال... جرّبيه وتخلّصي من الوزن الزائد!

ثالثاً، إمتنعي تماماً عن الأكل بين الوجبات الثلاثة، إلّا أنّه يمكنك تناول المشروبات الساخنة دون إضافة السكر.

رابعاً، تناولي وجبة العشاء قبل 3 ساعات على الأقلّ من الخلود إلى النوم، ما يتيح لجسمك الوقت الكافي لحرق الدهون والسعرات الحرارية.