طرق تسمير البشرة
العناية بالبشرة
كيف تحصلين على سمرة بعيداً عن الشمس؟
خلطات زبدة الشيا للشعر
اطلالة ومكياج
زبدة الشيا تشفي شعرك... فاليكِ طريقة استخدامها

اكتشفي طريقة تطبيق رجيم عارضات الازياء

الخميس، 28 مايو 2015
رجيم عارضات الأزياء

إن كان بلوغ نحافة عارضات الأزياء حلماً يراود خيالك فاعلمي أن نظامهن الغذائي ليس بالنظام الصعب ونحن بالطبع نتكلم عن النحافة الصحية لا عن النحافة المرضية التي تمتنع فيها العارضة عن الطعام. ويعتبر رجيم عارضات الأزياء للبعض رجيماً قاسياً ومن الصعب اتباعه ولكن إن أردت أن تحاولي تجربته سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أبرز ما يقتصر عليه رجيم عارضة الأزياء وننصحك قبل أن تجربيه أن تكوني على علم مسبق بإمكانية تحمل جسمك لهذه الوجبات الخفيفة فقد تشعرين في الأيام الأولى بدوار وإن ظل الأمر يعاودك فتوقفي عنه فوراً.

- يبنى النظام الغذائي لعارضات الأزياء على عامل أساسي وهو الماء. قوارير الماء ترافق العارضات طوال اليوم داخل الكواليس وفي التمارين قبل الصعود الى خشبة المسرح فالماء وكما نعلم هو سر الرشاقة الأول لأنه يساعد إحراق الدهون من الجسم وإخراج السموم منه كما أنه يساهم على منع الجوع الوهمي لأن العطش قد يفسره الدماغ في بعض الأحيان وكأنه شعور بالجوع مما يدفعك الى تناول وجبات زائدة.

- تعمل العارضات طوال اليوم وقد لا يجدن الوقت الكافي لتناول الوجبات بانتظام لذلك يحفظن معهن وجبات صغيرة وبسيطة يتناولنها بين الحين والآخر خلال التمارين ومنها الفواكه والخضار والمكسرات غير المملحة فهذه الاطعمة توهم الجسم بالشبع ولا تمنحه كيرلوغرامات زائدة.

أسرار الجسم النحيف

- للحفاظ على جسم نحيف ورشيق تبتعد العارضات عن تناول المشروبات الغازية ومضغ العلكة وحتى المشروبات الخالية من السكر لأنها من الوسائل التي تعزز النفخة وتحوي على مواد سامة ومسرطنة.

- تعرّفي الى العصائر الخضراء التي تلجأ إليها العارضات قبل التصوير، فهي السر الأهم للرشاقة وهي تعمل كمطهر من السموم وسعراتها الحرارية قليلة ومنها الكيوي والفراولة وهي تحوي أيضاً على معادن وفيتامينات مهمة للجسم.