أيّ فيتامينات يحتاجها جسمك بعد الأربعين؟
صحتك
أيّ فيتامينات يحتاجها جسمك بعد الأربعين؟
نصائح لتصحيح اخطاء المكياج
اطلالة ومكياج
هذه النصائح مفيدة لكِ لتصحيح أخطاء المكياج!

كيف يمكن أن تحدّي من تناول الخبز والأرز لخسارة الوزن؟

الإثنين، 19 مارس 2018
كيف يمكن أن تحدّي من تناول الخبز والأرز لخسارة الوزن؟

عندما تفكّرين باتباع رجيم يحافظ على رشاقة جسمك ويعيد الى جسمك وزنه الطبيعي، لا بد ان تبتعدي قدر المستطاع عن اكل الخبز والارز لكي تضمني انقاص وزنك بأسرع وقت ممكن. اليوم تابعي مع أنوثة ما هو البديل وأي نوع من الرجيم ستتبعين بعيداً عن الخبز والارز.

دقيق الشوفان

اختاري دقيق الشوفان في وجبة الفطور لكي يغنيك عن تناول الخبز بشكل تام. فلا تترددي باستخدام هذه المكونات أثناء الرجيم لجعل نظامك الغذائي منتظم ولتضمني الحفاظ على جسم سليم وصحي.

اختيار الحبوب المختلفة

بعيداً من الخبز يمكنك اختيار الحبوب المختلفة التي تعتبر من الوجبات الاساسية التي تشعرك بالشبع وتساعدك على انقاص الوزن. فنصف كوب من الحبوب المطبوخة تعتبر حصة واحدة، ولإنقاص الوزن يجب تقليل هذه الكمية قليلاً لتحافظي على رشاقتك طوال النهار.

بذور الكينوا كبديل للارز

أما الكينوا تعد من البذور الجيدة والصحية لوجبات الغذاء وتحتوي على نسبة عالية جداً من البروتين. بكل بساطة يمكنك ان تغلي حبوب الكينوا لمدة 15 دقيقة حتى تصبح طرية، ويمكن إستخدامها كبديل للارز لضمان تخلّصك من الوزن الزائد بغضون أسبوعين.

خطوات اساسية اعتمدي عليها لانقاص الوزن في فصل الربيع

حساء الخضار والبروتينات

على العشاء، يجب تناول حساء الخضار أو السلطة الغنية بالفيتامينات مع ضرورة شرب الماء بكثرة لمساعدتك على انقاص الوزن. كما يمكنك تناول قطعة صغيرة من البروتين التي تحافظ على جسمك السليم وتجعل نظامك الغذائي متوازن ومنتظم.