كسل العين
صحتك
ما هو مرض كسل العين؟
افضل بودرة للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
ما هي أفضل بودرة للبشرة الدهنية؟

رجيم كيت ابتون... لجسم صحي ورشيق في 8 اشهر

الإثنين، 04 يوليو 2016
رجيم كيت ابتون

تشتهر كيت ابتون Kate Upton  بمنحنيات جسمها البعيد عن النحافة الرائجة حالياً. وهكذا، خطفت الأضواء وبرزت في مجال عرض الأزياء والتمثيل أيضاً. لكن منذ حوالي 8 أشهر، قررت كيت الالتزام ببرنامج رياضي ونظام غذائي جديد تحت إشراف مدرّب خاصّ. فعملت العارضة للحصول على جسمها الرشيق والمثالي. اكتشفي مع موقع أنوثة رجيم كيت ابتون.

 

هذا هو برنامج ريجيم هوليود الثوري؟

 

رجيم كيت ابتون

 

أولاً، تتمتّع كيت ابتون بإرادة قوية وقرّرت القيام بكلّ ما يتطلّبه الأمر للحصول على جسم رشيق وصحي.

 

ثانياً، تمارس كيت التمارين الرياضيّة 5 أيّام في الأسبوع لمدة ساعة من الوقت، كانت تستهدف بها كلّ عضلات جسمها وتعتمد على رفع الأثقال. فالعديد من النساء يتجنّبن هذا النوع من التمارين خوفاً من الحصول على عضلات كبيرة ومنتفخة، لكن الأثقال في الواقع تساعد على شدّ الجسم وبالتالي الحصول على مظهرٍ أجمل.

 

ثالثاً، النظام الغذائي يلعب دور كبير في خسارة الوزن، وقد التزمت كيت باتباع نظام غذائي صحيّ لمدى الحياة. حيث أنها تتناول الكثير من الأطعمة الغنيّة بالبروتين التي تعمل على حرق الدهون في الجسم، وتتجنّب في المقابل تلك المصنّعة والغنيّة بالسكر.

 

لجسم مثالي اتبعي رجيم هالي بيري

 

أخيراً، لم تفقد الأمل على الرغم من التعب وبعد مرور 8 أشهر، أصبحت كيت تتمتّع بعضلات قوية وجسم رشيق، لكنّها لم تتوقف عن ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحيّ. العارضة لا تتذمّر ولا تتكاسل، بل تتمتّع بالطاقة والحيوية لإتمام البرنامج المحدّد. قد تتناول وجبة خفيفة من حين إلى آخر لكنّها لا تفقد السيطرة على نفسها وتتحكّم بشهيّتها.