كيفية الحصول على جسد الساعة الرملية
انقاص الوزن
هل تريدين جسداً يشبه الساعة الرملية؟ اليك الخطوات التي...
الوان صبغات الشعر بوحي من وحيد القرن
اطلالة ومكياج
ما رأيك بصبغ شعرك بوحي من وحيد القرن؟

ما هو الرجيم الذي تتبعه كيت ميدلتون للحافظ على رشاقة جسمها؟

الإثنين، 10 أبريل 2017
الرجيم الذي تعتمده كيت ميدلتون لتحافظ على رشاقتها

مع ولادة طفليها نتعجب من محافظة دوقة كمبريدج كيت ميدلتون على جمال جسمها وجاذبيتها وهذا الأمر بالطبع يعود الى نظامها الغذائي الناجح من هنا اليك من أنوثة الرجيم الذي تعتمده كيت ميدلتون لتحافظ على رشاقتها. 

سر رشاقة كيت ميدلتون

 

تتناول كيت ميدلتون الأطعمة النيئة أي الأطعمة غير المطبوخة على الإطلاق وهذه الحمية معروفة ويطلق عليها إسم الحمية الغذائية الخام والتي تنص على تناول الأسماك النيئة والعصائر الطبيعية والتوابل والحساء البارد والسلطة والبطيخ والحليب والموز. من ناحية أخرى تتبع الدوقة في الكثير من الأحيان حمية دوكان وهذه الحمية معروفة باستهلاك نسبة كبيرة من البروتينات والاستهلاك شبه المعدوم للكربوهيدرات الأمر الذي يقود الى خسارة الوزن بشكل كبير. في الفترة التي تسبق حملها تلجأ كيت ميدلتون الى حمية العصائر الغنية والتي تبنى على تناول العصائر الطبيعية الخالية من السكر الأمر الذي يحافظ على وزنها كما على نضارة بشرتها وجمال إشراقتها ككل. 

كيفية اتباع رجيم كيت ميدلتون

 

في المرحلة الأولى يجب تناول البروتينات لمدة تتراوح ما بين 5 أيام وأسبوع وهي تشمل أكل اللحوم والدجاج والأسماك ومنتجات الحليب الخالية من الدسم ومن بينها البيض واللبن والقهوة مع الحليب المنزوع الدسم والخالي من السكر. في المرحلة الثانية يجب تناول البروتين الخالي من الدهون مع بعض أنواع الخضار غير النشوية باللون الأخضر. في المرحلة الثالثة يمكن تناول حصة من الفواكه وحصة من الخبز المعد من القمح والأطعمة الغنية بالبروتين . وأما المرحلة الرابعة يمكن تناول الأطعمة بكميات صغيرة وبشكل طبيعي ومن المهم تناول كميات كبيرة من المياه خلال المراحل كافة مع ممارسة الرياضة لمدة 20 دقيقة على الأقل خلال اليوم.