مشاكل المعدة في رمضان
صحتك
نصائح لتفادي مشاكل المعدة في رمضان
طرق ازالة السواد من آثار الولادة
العناية بالبشرة
كريمات طبيعية لإزالة البقع السوداء بعد الولادة

تعرفي على رجيم محشي ورق العنب للتخسيس

الأحد، 14 يونيو 2015
رجيم محشي ورق العنب

إنّ السمنة مشكلة عالمية، يعاني منها الكثيرون فيلجأون إلى أنواع ريجيم مختلفة مرهقة للتخلص من الوزن الزائد في الجسم، وقد لا يستفيدون. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" رجيم محشي ورق العنب لحرق الدهون المتراكمة دون عناء كبير بمعدل 2 كيلوغرام أسبوعياً.

 

جدول رجيم المحشي

 

- في اليوم الأول، على وجبة الإفطار، تناولي شريحة توست، ملعقة مربى وكوب زبادي. ثم تناولي سمك مشوي أو علبة تونة مصفاة من الزيت على وجبة الغذاء، مع سلطة خضراء. أمّا على وجبة العشاء، محشي ورق العنب مع كوب زبادي.

 

- في اليوم الثاني، تتكون وجبة الإفطار من كورن فليكس بأي كمية ولبن منزوع الدسم. على وجبة الغذاء، نصف دجاجة وسلطة خضراء. وعلى وجبة العشاء، زبادي وخيار.

 

- في اليوم الثالث، تناولي على وجبة الإفطار، بسطرمة أو لانشون وبيضة مسلوقة. على وجبة الغذاء، محشي ورق عنب وكوب زبادي. أخيراً، على وجبة العشاء، أي كمية من الفراخ المشوية أو المسلوقة، سلطة وطاجن خضار.

 

- في اليوم الرابع، على وجبة الإفطار، شريحتا توست، ملعقتان مربى وكوب زبادي. على وجبة الغذاء، محشي ورق عنب وزبادي. على وجبة العشاء، أي كمية من اللحوم الباردة وسلطة خضراء.

 

- في اليوم الخامس، على وجبة الإفطار، بسطرمة مع بيضة مسلوقة. على وجبة الغذاء، أي كمية من اللحوم المشوية أو المسلوقة وسلطة خضراء. على وجبة العشاء، محشي ورق العنب وزبادي.

 

- في اليوم السادس، على وجبة الفطور، تناولي بسطرمة وبيضة مسلوقة. على وجبة الغذاء، أي كمية من اللحوم المشوية أو المسلوقة وشيدر. في وجبة العشاء، محشي ورق عنب وزبادي.

 

- في اليوم السابع، على وجبة الإفطار، شريحة توست وملعقتين مربى. على وجبة الغذاء، كبدة أو فراخ مشوية أو مسلوقة مع سلطة خضار. على وجبة العشاء، محشي ورق عنب وزبادي.

 

- تناولي أكبر قدر ممكن من الماء أثناء اليوم. كما مارسي رياضة المشي لمدة 5 دقائق على الأقل بعد كل وجبة غذائية. من الممكن تناول الشاي مع إضافة 2 ملعقة لبن منزوع الدسم. هذا الريجيم غير مفيد لمرضى القلب، الضغط والسكري.