شعري خفيف من قدام
اطلالة ومكياج
الشعر الخفيف من الأمام... وجدنا لك الحلول الأفضل!
التطبيقات المفضلة عند مايا احمد
اطلالة ومكياج
مايا احمد تكشف ما يحتويه هاتفها وتطبيقاتها المفضلة!

رجيم ميغان فوكس... طريقك إلى الرشاقة

السبت، 26 مارس 2016
رجيم ميغان فوكس

تعتبر الممثلة الأمريكية ميغان فوكس من النساء الأكثر جمالاً ونحافة في العالم، حيث أنّ مدربها الشخصي ضليع في جعلها تبدو بوزن متوازن، من دون أيّ كيلوغرمات إضافيّة. إكتشفي مع موقع أنوثة رجيم ميغان فوكس لجسم أفضل.

 

ما هي اغرب انواع رجيم اعتمدتها نجمات هوليوود؟

 

رجيم ميغان فوكس

 

تركّز فوكس في روتينها الغذائي على تناول وجبة فطور صحية ومتوازنة، لكي تخزّن طاقة كبيرة، وتتجنّب الإفراط في الطعام خلال النهار. ويتألف فطورها من بياض حبتين من البيض يومياً مع اللوز، لأنّه يحتوي على البروتينات المشبعة والألياف، فضلاً عن غناه بالفيتامين أ الذي يعدّ مضاداً للأكسدة، ما يساعد في زيادة فعالية تمرينات المعدة.

كما أنّ الخضار والفاكهة أساسية في غذائها اليومي، ولكنها تتجنّب استهلاك الحبوب، حيث أنّ الإنسان من قبل لم يعتمد عليها كمصدر كربوهيدرات لتزويده بالطاقة لمزاولة نشاطاته اليومية.

والغريب أنّها تضيف ملعقتين صغيرتين من خلّ التفاح إلى كوب كبير من الماء، وتشربه قبل كلّ وجبة. إلى جانب أنّها تتجنّب تناول الأطعمة المصنعة مثل رقائق البطاطس، الخبز الأبيض والبسكويت.

 

وللحصول على معدة مسطّحة شبيهة بمعدة فوكس، ينصحك الاختصاصيون بممارسة الرياضة التي تُعرف بالبلانك، وهي عبارة عن حركات متعددة، تطال الذراعين والظهر في الوقت عينه إلى جانب أماكن أخرى من الجسم.

وتعتقد الممثلة أنّ هذه الرياضة تمنحها طاقة إيجابية، ولذلك تمارسها يومياً، بمساعدة مدربها الخاص. كذلك، تمضي 30 دقيقة من وقتها في القيام بالتمرينات القلبيّة التي تساعدها في جعل معدتها مسطحة ومشدودة. تبدأ بتمرينات تحمية قبل استهلال روتينها، تشمل تحريك الركبتين والرجلين، والتي تعمل على شدّ الجزء الأعلى من الجسم. وبعد ذلك، تمارس رياضة الدراجة لمدّة 30 إلى 45 دقيقة.