نصائح لتفادي تخطي ميزانية الزفاف
زفوها
ميزانية الزفاف مهمة فاحرصي عليها بهذه النصائح
شروط نجاح مكياج العروس السمراء
زفوها
للعروس السمراء... طبقي هذه الخطوات لمكياج ناجح

اختاري سانتوريني كوجهة لشهر عسلك

السبت، 03 سبتمبر 2016
رحلة شهر العسل الى سانتوريني

من الجميل أن تزوري في شهل العسل مكاناً مفعماً بالهدوء والجمال لعطلة لا تنتسى واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سننصحك بالقيام برحلة شهر العسل الى سانتوريني اليونانية فتابعينا.

 

في شهر عسلك... اختاري الرحلة البحرية

 

تمتاز جزيرة سانتوريني اليونانية بالشواطئ الرملية الحمراء والشواطئ الرملية البيضاء الى جانب الشواطئ المعروفة بشواطئ الاحجار الزجاجية والرمال السوداء وتتميز الجزيرة بالوجهات السياحية المتعددة والمنحدرات الخلابة مع أماكن التسوق والمنازل التي تحمل الطابع التقليدي وتسحر الأشخاص بجمالها. لذلك تعد أجمل الرحلات رحلة شهر العسل الى سانتوريني.

تضم سانتوريني متحفاً أثرياً يتضمن الكثير من المقتنيات التي تعود الى القرن الثالث قبل الميلاد مع العديد من التماثيل والأواني وغيرها من الآثار التي تعود الى الفترة الهيللينية والرومانية. تعد سانتوريني المكان الأجمل للأزواج والأكثر رومنسية وينصح الأزواج بأن يزوروا المنتجعات الصحية فيها التي تكون محاطة بالمياه الفيروزية وتؤمن لهم الدفء والاسترخاء والدلال مع العلاجات الشاملة للجسم والتدليك والسبا...

 

كيف تقضين شهر عسل خيالي؟ اليكِ نصائحنا

 

من الأماكن الجميلة التي تستحق الزيارة نذكر مدينة ثيرا القديمة التي تحظى باهتمام المنقبين عن الآثار إذ يقال أنها تخفي مدينة أطلنطس تحتها، تلك المدينة الضائعة التي تحمل تاريخاً مميزاً. في شهر العسل يمكن ممارسة العديد من النشاطات كسباقات التجديف والغوص وتسلق الصخور ورحلات السير لفترات طويلة. كما يمكن زيارة منطقة أكروتيري حيث تقع مدينة منوان الأثرية المتجمدة في الرماد البركاني والتي تعود العصر برونزي.