مطالبة بطردها من المملكة… خبيرة التجميل حنان دشتي تغضب السعوديين!
يوميات المشاهير
مطالبة بطردها من المملكة... خبيرة التجميل حنان دشتي تغ...
زوجة أورتيغا تعلن الطلاق منه للمرّة الثالثة: “خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة”
يوميات المشاهير
زوجة أورتيغا تعلن الطلاق منه للمرّة الثالثة: "خلاص مفي...

بالصور... ياسمين صبري في اجازة صيفية جديدة وهذه المرّة اختارت النيبال وجهة لسفرها!

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
بالصور… ياسمين صبري في اجازة صيفية جديدة وهذه المرّة اختارت النيبال وجهة لسفرها!

صبّت الأنظار كلّها على رحلة ياسمين صبري الى النيبال بعد أن تشاركت صوراً جديدة لها مع متابعيها عبر السوشيل ميديا. ويبدو أنّ النجمة المصرية تعيش حالياً أجمل الأوقات خلال اجازتها الصيفية، دون الاكتراث لكل الأخبار التي تلاحقها بكثافة خلال هذه الفترة. 

وكانت ياسمين قد واجهت في الأسابيع الماضية موجة من المستجدات تُفيد بأنّها عادت لطليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وذلك بسبب بعض الصور التي انتشرت لهما من نفس الموقع وبالتوقيت ذاته أيضاً. وبعد ذلك تواجد رجل الأعمال المصري في جزيرة اسبانية وتزامن ذلك مع وجود المهندسة العالمية دينا أمين في المكان نفسه أيضاً، ما جعل الجمهور يتداول صورهما مع تعليقاتٍ هائلة عن اذا كان أبو هشيمة ارتبط بها أو أنّها مجرد صدفة. 

رحلة ياسمين صبري الى النيبال

مع كل تلك البلبلة، توجهت الممثلة المصرية ياسمين صبري الى النيبال في اجازة جديدة لها، وظهرت في الطائرة الخاصة والفخمة في حين بم تكشف في البداية عن الوجهة التي اختارتها في سفرها، وكانت تتألق باطلالة شيك يومية ارتكزت على اللون الأبيض والرمادي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)



والمفاجأة كانت أنّ النجمة المصرية في النيبال، وتشارك مجموعة من الصور لها وهي بالهيليكوبتر، كما وحرصت على عكس روعة المعالم الطبيعية من حولها في فيديو قصير عبر حسابها على انستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)



شبيهة ياسمين صبري... ممثلة مغربية مشهورة! فمن هي؟

وعلى الرغم أنّها في اجازة، خصصت ياسمين مساحة لجمهورها عبر السوشيل ميديا من خلال خانة الأسئلة عبر الستوريز على انستقرام، وفيها كشفت عن بعض الأمور مثل حضورها في رمضان 2023 في شخصية جديدة عبر الشاشة، ورداً على سؤالٍ آخر أشارت الى أنّها لا تحبّ عرض تفاصيل حياتها على العلن. 


ياسمين صبري