اعترافات صادمة للمتحرش بطفلة المعادي… والاخيرة تنهار امام النيابة!
يوميات المشاهير
اعترافات صادمة للمتحرش بطفلة المعادي... والاخيرة تنهار...
واجهت السرطان مرتين… خبر وفاة ريم غزالي أحزن الجمهور والوسط الفني
يوميات المشاهير
واجهت السرطان مرتين... خبر وفاة ريم غزالي أحزن الجمهور...

الشاشة المصرية تخسر وجهاً جديداً مع وفاة الممثل عادل هاشم

الأربعاء، 17 مارس 2021
الشاشة المصرية تخسر وجهاً جديداً مع وفاة الممثل عادل هاشم

حزن جديد تعيشه الشاشة المصرية بعد أن خسرت مجموعة من ألمع نجوم الدراما والسينما والفن خلال هذه الفترة، وها هي اليوم تتلقى خبر وفاة عادل هاشم عن عمرٍ يُناهز 82 عاماً بعد صراعٍ طويل مع المرض الذي دمّر صحته وأودى بحياته.

وعلى أثر الخبر الذي أحزن الوسط الفني المصري والجمهور، صرّح عضو مجلس نقابة المهن التمثيلسة الفنان منير مكرم أنّ جنازة الفنان المصري الراحل ستكون في مسجد السيّدة نفيسة في القاهرة، وبحضور النقيب الدكتور أشرف زكي، مع العائلة والمقربين بالإضافة لكمية كبيرة من الأشخاص توافدوا الى المسجد لتقديم واجب العزاء والمشاركة في صلاة جنازته في المسجد قبل نقل الجثمان الى مدافن العائلة.


وفاة الإعلامية ملك إسماعيل أحزن الشاشة والجمهور... مسيرتها لا تُنسى في التلفزيون المصري!

مع وفاة عادل هاشم إستذكر مشاهير مصر والعالم العربي مسيرته الفنيّة الطويلة على الشاشة، وهو من مواليد 1939 بدأ بالتمثيل في سنين صغيرة من عمره في المسرح المدرسي، ومن ثمّ تخرّج من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وهنا بدأ مشواره الفعلي، حيث عمل أيضاً كمساعد مخرج في المسرحيات، ومن ثمّ ظهر بعدد من المسلسلات والأفلام منها "سكة الهلالي"، "بوابة الحلواني"، "بلية ودماغه العالية"، "حرب اطاليا"، كما ومثّل في مسرحية "شارع محمد علي" وغيرها من الأعمال الفنية التي لمع إسمه معها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawy)