ميار الببلاوي تنهار بالبكاء على الهواء: “مش عايزة أفتكر تاريخي الأسود”!
يوميات المشاهير
ميار الببلاوي تنهار بالبكاء على الهواء: "مش عايزة أفتك...
للمرّة الأولى عبر الاعلام… دينا الشربيني تشرح ما عاشته بعد انفصالها عن عمرو دياب
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى عبر الاعلام... دينا الشربيني تشرح ما عاش...

بكاء وصراخ هستيري... ردات فعل صادمة للمشاهير في برنامج رامز جلال

الثلاثاء، 05 أبريل 2022
بكاء وصراخ هستيري… ردات فعل صادمة للمشاهير في برنامج رامز جلال

مع سلسلة المسلسلات الرمضانية لهذه السنة، لم تغب ردات فعل المشاهير في برنامج رامز جلال عن الشاشة بما أنّه يُتابع مسيرته الفنية من خلال تقديم البرامج الترفيهية التي ترتكز على المقالب، أمّا الضيوف فهم من ألمع نجوم مصر والعالم العربي. 

وعلى الرغم من الانتقادات الهائلة واللاذعة التي تلقاه الفنان والممثل المصري رامز جلال على مدى السنوات الماضية بسبب هذه البرامج خلال شهر رمضان المبارك، إلّا أنّه مستمر بذلك، وبين التجريح والتعليق تنال فيديوهات الحلقات تفاعلاً كبيراً ونسبة عالية من المشاهدة. 

كيف كانت ردات فعل المشاهير في برنامج رامز جلال لرمضان 2022؟ 

"رامز موفي ستار" إنّه عنوان برنامج المقالب للموسم الرمضاني في هذا العام، أمّا المفاجأة كانت مع وجود النجم العالمي جان كلود فان دام كضيف شرف في الحلقات ومشارك في المقالب التي يتم تنفيذها بالمشاهير!

وحلّت النجمة صابرين ضيفة في الحلقة الأولى، وبعد أن يكون من المفترض أن تقوم بدورٍ تمثيلي مع مجموعة من الأشخاص، الى أن يتغيّر كل شيء في لحظات ويسيطر الرعب والصراخ على المكان. 
صابرين صدمت عندما كشف رامز جلال عن وجهه بعد انتهاء المقلب وأرادت ضربه بقوة، ولكن سرعان ما عادت وضحكت أمام عدسة الكاميرا. 

صراخ وبكاء ياسمين صبري يكتسح السوشيل ميديا 

ليست المرّة الأولى التي تقع بها النجمة المصرية ياسمين صبري ضحية مقالب رامز جلال في برنامجه، وهذه المرّة تمكنت بصراخها الهستيري خلال تواجدها في السيارة من اكتساح السوشيل ميديا بالفيديوهات التي تم تداولها بكثرة.  أمّا بعد أن كشف رامز جلال عن هويته لم تتمكن من استيعاب الأمر سريعاً، وبعدها انفعلت بعض الشيء على المقلب الذي نفذه رامز ومجموعة الأشخاص معه!



مسلسل "دُنيا تانية" في ورطة ووقف عرض أولى حلقاته مع بدء شهر رمضان المبارك!

حمو بيكا في مواقف لا يُحسد عليها!

أمّا مغني المهرجانات حمو بيكا وبعد اللقاء مع النجم العالمي جان كلود فان دام، توجه للمشهد الذي من المفترض تصويره، وبدأ تنفيذ المقلب به الذي أشعل غضبه على من حوله وبدأ بالصراخ والشتم. وبعد ذلك عندما اكتشف أنّه رامز جلال قال له: "ابعد بعيد"، وعدا عن الخوف كان يُعاني من ضيق التنفس والسعال بعد خروجه من السيارة.