مريم حسين حليقة الرأس… ما الذي أشعل غضب الجمهور؟
يوميات المشاهير
مريم حسين حليقة الرأس... ما الذي أشعل غضب الجمهور؟
أغنية هيفاء وهبي الجديدة تحطّم رقماً قياسياً… هل شاهدتموها؟
يوميات المشاهير
أغنية هيفاء وهبي الجديدة تحطّم رقماً قياسياً... هل شاه...

بعد مزاعم زواجها من تامر حسني... ردّ غير متوقع من بسمة بوسيل على جليلة

الخميس، 06 أكتوبر 2022
اختارت النجمة بسمة بوسيل أن تخفي حملها لمدة قصيرة قبل الكشف عنه بعد ظهوره بشكل واضح على جسمها، وكانت قد نفت بعض الاشاعات التي طالتها في هذا الموضوع لتعود وتؤكدها مرة جديدة.

ترقب الجمهور المتابع ردة فعل بسمة بوسيل على تصريحات جليلة الأخيرة المتعلقة بحقيقة زواجها من زوج بوسيل، الفنان تامر حسني.

ردة فعل بسمة بوسيل على تصريحات جليلة

بعدما ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالتصريحات الأخيرة التي أطلقتها عارضة الأزياء والممثلة المغربية جليلة وإجاباتها خلال أحدث إطلالاتها التلفزيونية، بقي الجمهور على أهبّة الإستعداد من أجل معرفة أي تعليق من الفنان تامر حسني أو زوجته بسمة بوسيل.

إلا أن الأخيرة تجاهلت كل الأخبار التي تم تداولها عن علاقة زوجها تامر حسني بجليلة، وعن الزواج الذي جمعهما في حال كان فعلياً.

واكتفت بوسيل بنشر مقطع فيديو طريف لكلابها، الأمر الذي اعتبره المتابعون ردّاً راقياً من قبلها.

تصريحات جليلة

وكانت جليلة حلّت ضيفة على برنامج في قناة "الآن"، أجابت من خلاله على أسئلة عدّة مهنية وشخصية، إلا أن الموضوع الأبرز كان عن زواج جمعها في السابق بالفنان تامر حسني.

فقال لها الإعلامي: "جليلة كنت زوجة تامر حسني في حياتك"، لترد وبدت الصدمة على وجهها بالقول: "إنت تحكي جد؟"، ليقول: "انا عم بحكي جد، هاد الموضوع ينحكى على طول عندك الجرأة إنك تجاوبي على هالسؤال؟".

إلا أن ضحكة جليلة أثناء ردّها على السؤال حيّرت الجمهور وأوقعته في حيرة من أمره، بينما اعتبر البعض أنه تأكيد لهذا الزواج، فقالت: "لا ما عندي جرأة يخي وترتني أقسم بالله، بدي احكيلك شغلة قدام الكاميرا وأول مرة بقولها، هذا الشخص هو حب حياتي وبس".

علاقة تامر وبسمة

ومرّت علاقة الثنائي الشهير بسمة بوسيل وتامر حسني بالعديد من المطبات تصدرا من خلال التريند لأكثر من مرة، وآخر فصولها عودة بسمة لمتابعة زوجها عبر "إنستاقرام" بعدما كانت ألغت متابعته.

بعد انفصاله عن بسمة بوسيل... علاقة تامر حسني بجليلة المغربية تعود إلى الواجهة

وكانت بسمة أثارت الجدل بنشرها أيات قرآنية جاء فيها: "اللهم انت حسبي في من ظلمني وانت حسبي في من اذاني وانت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري إليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا (لأنصرنك ولو بعد حين)، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير".