أول فيديو لابنة هيفاء وهبي بعد تجميل أنفها من داخل غرفتها في المستشفى
يوميات المشاهير
أول فيديو لابنة هيفاء وهبي بعد تجميل أنفها من داخل غرف...
بعد غياب 4 سنوات… علا غانم تعود بملامح مختلفة جداً والجمهور مصدوم!
يوميات المشاهير
بعد غياب 4 سنوات... علا غانم تعود بملامح مختلفة جداً و...

كيف ردّت جومانا مراد على منتقديها بعد ظهورها بالأحمر عقب وفاة طفلتها؟

الثلاثاء، 15 يونيو 2021
ردة فعل جومانا مراد على الانتقادات

بعد تعرّضها للتعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كيف كانت ردة فعل جومانا مراد على الانتقادات التي طالتها إثر ظهورها بالملابس الحمراء بعد وفاة طفلتها بثلاثة أيام؟ اكتشفوا ما قالته مراد وما هي الانتقادات التي طالتها في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

ما هي ردة فعل جومانا مراد على الانتقادات التي طالتها؟

تعرّضت الممثلة السورية جومانا مراد لموجة واسعة من الانتقادات التي طالتها بعد أن ظهرت بالملابس ذات اللون الأحمر، بعد وفاة طفلتها الصغيرة بثلاثة أشهر، حيث هاجمها العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات جارحة.

وفي تصريحات إعلامية، أشارت النجمة السورية إلى أن "لديها واجبات عائلية تجاه ولديها وزوجها، وهي تتحمّل مسؤوليات كثيرة"، موضحة أن "من لديهم عقل يميّزون به يعلمون تماماً أن الحزن ليس في الملابس إنما في القلب". وأضافت أن "الحياة لا بد أن تستمرّ"، حامدة الله على كل شيء.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

كما اشارت مراد إلى أن "تعليقات المتابعين الجارحة أبكتها تماماً كما في اليوم الذي دفنت فيه ابنتها"، مشيرة إلى أن "هذا التنمّر آلمها كثيراً". وتساءلت "هل يستكثر الناس عليها الضحكة؟"

واوضحت من ناحية أخرى ان "الصورة التي انتشرت لها برفقة صديقتها سوزان نجم هي الاولى لها منذ وفاة ابنتها، وكانت المرة الأولى التي تخرج فيها، حيث شجّعتها صديقتها على تغيير الجو".

وأضافت أن "هناك أصدقاء يحبونك ويرغبون بالتخفيف عنك في ظروفك الصعبة، فتواجه بالانتقادات والتنمّر من الناس كأنني سوف أنسى ابنتي يوماً ما".

وكانت مراد قد نشرت صورة لها برفقة صديقتها سوزان نجم، وظهرت بملابسها الحمراء مع ابتسامة تعلو وجهها. وأرفقت الصورة التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام بتعليق "الاصدقاء الطيبين المحبين نعمه من الله شكرا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمه واللمه والجمعه الحلوه والله يجمعك مع اولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايما ، شكرا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرا للشيف ربيع عالاكلات الطيبين".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)



من جهة أخرى، أشارت مراد إلى أن "من عاداتهم وتقاليدهم أن لا يرتدوا الأسود عند وفاة طفل، كما أنهم لا يقيمون عزاء له"، موضحة أنها "أقامت عزاء لتتيح الفرصة أمام من يرغب بمواساتها في مصابها". وشكرت كل من وقف إلى جانبها وقام بواجب العزاء خصوصاً من الوسط الفني العربي.

وكانت ابنة جومانا مراد قد فارقت الحياة في نهاية شهر مارس من العام الحالي، وقد نعتها النجمة السورية عبر حسابها الخاصة على انستقرام. ونشرت صورة ابنتها الصغيرة وأرفقتها بتعليق "الحمدلله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون، انتقلت إلى رحمة الله ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكونين شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكِ، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير، يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)