نحافة هاندا أرتشيل أصبحت مقلقة… عظام قدميها تظهر بشكلٍ مخيف!
يوميات المشاهير
نحافة هاندا أرتشيل أصبحت مقلقة... عظام قدميها تظهر بشك...
الراحل محمد قنوع يترك قسماً من أمواله للجمعيّات الإنسانية… إليكم تفاصيل وصيته
يوميات المشاهير
الراحل محمد قنوع يترك قسماً من أمواله للجمعيّات الإنسا...

كيف تصرّفت نانسي عجرم بعد أن رفض معجب ترك يدها خلال حفلها الغنائي في بغداد؟

الثلاثاء، 25 أبريل 2023
كيف تصرّفت نانسي عجرم بعد أن رفض معجب ترك يدها خلال حفلها الغنائي في بغداد؟

شهد الجمهور على ردة فعل ذكية من نانسي عجرم خلال حفلها الغنائي الذي أحيته للمرّة الأولى في بغداد، وكان الحماس واضحاً على ملامح الأشخاص الذين توافدوا الى المسرح للقاء نجمتهم اللبنانية. 

ردة فعل ذكية من نانسي عجرم

مع روعة الأغاني التي قدّمتها نانسي على المسرح، كان الجميع يتفاعل ويغني معها الى أن مسك بيدِها أحد الأشخاص وبدأ يُقبّلها، لتقول له بكل هدوء: "فيني إرجع آخد إيدي" مع إبتسامة على وجهها.  وبالفعل حصد الفيديو على نسبة عالية جداً من المشاهدة مع تداوله بشكلٍ كبير عبر الصفحات الإلكترونية ما منح الفرصة للرواد بالتعليق على هذا الموقف الذي واجهته نانسي عجرم. 

وفي المقابل تلقى المُعجب الذي قبّل يد نانسي في الحفل كمية هائلة من الإنتقادات التي إكتسحت السوشيل ميديا بعد إنتشار المشاهد، وهناك من علّق بالقول: "الله يرزقهم كرامة و عزة نفس أشباه الرجال"، وتعليق آخر كُتب فيه: "باس ايدها باس الجنه يعني مش عارفه عشو والله". 



بالفيديو... لماذا بكت نانسي عجرم على المسرح أمام جمهورها في كندا؟

وشاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم سلسلة من اللقطات المصوّرة لها من حفلها الذي احيته في العاصمة العراقية حيث تألقت بفستانٍ طويل رسمي أسود اللون من توقيع المصمم جورج حبيقة، وأضافت معه القليل من المجوهرات الناعمة الذهبية، كما وعلّقت على المنشور بالقول: "احبكم هوايه" ووصفت كمية الحماس الذي شعرت به في هذه العاصمة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)