ترنيمة لفيروز على اذاعة جزائرية تطيح بـ4 موظفين… والجدل يندلع!
يوميات المشاهير
ترنيمة لفيروز على اذاعة جزائرية تطيح بـ4 موظفين... وال...
كيف ردّت نقابة الضيافة الجويّة على فيديو رقص محمد رمضان مع مضيفات الطيران؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت نقابة الضيافة الجويّة على فيديو رقص محمد رمضا...

بغضب... مروى راتب تردّ على الفيديو المسرب لحقيقة شكل جسمها

الجمعة، 15 أكتوبر 2021
بغضب… مروى راتب تردّ على الفيديو المسرب لحقيقة شكل جسمها

إنتشار فيديو مسرب عن شكل جسم مروى راتب الحقيقي، على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار غضبها بشكل كبير، خاصة وأن الفيديو أتى تحت عنوان "الفضيحة". فما كان ردّ مروى راتب على الفيديو المسرب؟

ماذا أظهر الفيديو المسرب؟

أظهر الفيديو أن مروى تتمتع بجسم طبيعي من دون الانحناءات المبالغ فيها التي تظهر في صورها، ما دفع المعلقين الى اتهامها بوضع "إسفنج" على وركيها من أجل نيل الشهرة وإثارة الجدل.

فضيحة مروة راتب... شكل جسمها ليس حقيقياً!

الفيديو ليس مسرّباً!

ردّت مروى على انتشار الفيديو بغضب قائلة:  "الفيديو صورته صديقتها وهي من نشرت الفيديو بعلمها وأنه لم يتم تسريبه كما يدّعي متداولوه.. الفيديو تم تصويره بعلمي ونزل برضاي".

أما بالنسبة لظهورها بشكل مختلف تماما عن ما تظهر عليه في صورها على مواقع التواصل، فقد أرجعت الأمر إلى اللباس الواسع الذي كانت ترتديه واختلاف زوايا التصوير، قائلة:  "في شي اسمه لبس ضيق ولبس واسع، شي طبيعي لما تبقى لابس لبس واسع بتكون ضايع داخله ومبين إنك ضعيف، غير إن اللون أسود ومعروف إن الأسود يضعف،  وزاوية التصوير بتفرق لما تكون بعيد عن العدسة، واللي يعرفون في التصوير يعرفون هذا جيداً.. كل ما بعدت كل ما بينت أنحف وكل ما قربت بينت أسمن".

سخر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من ردّ مروى راتب على الفيديو، فكتب أحدهم: "تكول اللبس الواسع والاسود يخلي الواحد يبين ضعيف المشكله هيه بالاسود وطالعه مليانه وسمينه"، وأضاف آخر "يعني هي مقتنعه بشكل ذنبها المربع؟ جالسه تبرر المفروض تفرح جوانح الاير باص اختفت بالمقطع"، وتابع أحدهم: "مع كل الشوو اللي تسويه وشكل جسمها المزعج بس للأمانه متحدثه لبقه".

مروى راتب تدّعي أنها بدويّة وابنة قبيلة عربية شهيرة... والجمهور يسخر: "جيبولها طبيب نفسي"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مروة راتب (@marwa_rateb)