إلغاء صورها القديمة بالكامل… هل تخلّت حلا شيحة نهائياً عن الحجاب؟
يوميات المشاهير
إلغاء صورها القديمة بالكامل... هل تخلّت حلا شيحة نهائي...
كارول سماحة تحسم المغالطات وتردّ بالوقائع على مؤسسة محمود درويش
يوميات المشاهير
كارول سماحة تحسم المغالطات وتردّ بالوقائع على مؤسسة مح...

أشرف حكيمي ينفي التُهم المنسوبة إليه... فهل تراجعت زوجته عن طلب الطلاق؟

الثلاثاء، 07 مارس 2023
أشرف حكيمي ينفي التُهم المنسوبة إليه… فهل تراجعت زوجته عن طلب الطلاق؟

لا زال رد اشرف حكيمي على التهم الموجهة اليه تحت الأضواء خصوصاً أنّ الأخبار عنه تصدّرت الصحف الفرنسية وكذلك الصفحات الإلكترونيّة في العالم العربي. ففي الأيّام القليلة الماضية إتّهمت شابة فرنسية لاعب كرة القدم المغربي بالإغتصاب، والاعتداء عليها جنسياً في الخامس والعشرين من فبراير، وبعدها تحركت التحقيقات تجاه هذه القضية وخرجت سريعاً على العلن. 

أمّا عن رد اشرف حكيمي على التهم الموجهة اليه فإقتصر الحديث بالقول: "كلّها خاطئة تماماً"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "ذا بيست" في العاصمة الفرنسية، وبعدها لم يُصرّح نجم كرة القدم حول هذا الموضوع. 

هل تراجعت زوجته عن الطلاق؟ 

بعد أن ضجّت الأخبار بالتُهم الموجهة الى زوجها، سرّعت الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك إجراءات الطلاق من أشرف، فهي حالياً متواجدة في دبي مع طفليها، ولكن مع تصريح الأخير سأل الجمهور إذا كانت ستتراجع عن قرارها.

ولكن يبدو أنّه على العكس تماماً، فأمام مجموعة من المراسلين حسمت هبة عبوك قرارها بالإنفصال عن أشرف حكيمي ووصفته بالخائن، كما وطلبت منهم عدم ذكر إسمه أمامها مجدداً، حيث علّقت بالقول: "لا يمكن أن أتراجع عن الطلاق أبدا، لا أريد منكم أن تسألوني عنه مجدداً، جسمي يقشعر عندما أسمع اسمه". 

@dounya1591184802743 اشرف حكيمي#ليك_متابعه_فولو🖤👿 #اكسبلوررررررر #دعموني_لكي_استمر_واشكرااا ♬ الصوت الأصلي - مغربية اوفتخر


والدة أشرف حكيمي تقدّم دليلاً على براءة ابنها... فماذا قالت؟

ومن يُتابع الممثلة الإسبانيّة التونسيّة عبر إنستقرام يُلاحظ أنّها حرصت على حذف كل الصور والمنشورات التي تجمعها باللاعب أشرف حكيمي، وتركت صورها واللقطات المصوّرة لطفليها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)