دوللي سميث أنفقت الملايين… فقط لتُشبه دمية باربي!
يوميات المشاهير
دوللي سميث أنفقت الملايين... فقط لتُشبه دمية باربي!
قبلة رزان جمال وباسل خياط في الثمن تثير جدلاً واسعاً… فما السبب؟
يوميات المشاهير
قبلة رزان جمال وباسل خياط في الثمن تثير جدلاً واسعاً.....

بعد أن هزّت الأخبار السوشيل ميديا... أوّل ردّ من أشرف حكيمي حول تهمة الإغتصاب!

الأربعاء، 01 مارس 2023
بعد أن هزّت الأخبار السوشيل ميديا… أوّل ردّ من أشرف حكيمي حول تهمة الإغتصاب!

بعد كمية هائلة من المنشورات، الإنتقادات، الأخبار وموجة الهجوم عليه، كان رد اشرف حكيمي على مزاعم الاغتصاب في الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية. 

فبعد الفنان سعد لمجرّد، واجه لاعب كرة القدم المغربي ونجم باريس سان جرمان تهمة الإغتصاب أيضاً، وذلك بعد أن توجهت شابة فرنسية الى قسم الشرطة وأبلغت عن ما حصل معها في منزل أشرف. 
وإنهالت التعليقات الكثيفة على المستجدات التي تصدّرت عناوين الصحف العالمية والفرنسية وصولاً الى مختلف المواقع الإلكترونيّة العربية ومواقع التواصل الإجتماعي. 

رد اشرف حكيمي على مزاعم الاغتصاب

في حفل الإتحاد الدّولي لكرة القدم الذي تمّ تنظيمه لتوزيع جوائز "ذا بيست" في العاصمة الفرنسية، ظهر لاعب كرة القدم المغربي مبتسماً وعلى طبيعته، وحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانيّة فإنّ أشرف ردّ على الأسئلة التي طُرحت عليه حول التهمة التي يواجهها بكل هدوء وكل ما قاله للوسائل الإعلامية: "خاطئة تماماً". 

رد اشرف حكيمي على مزاعم الاغتصاب

تفاصيل الحكم على سعد لمجرد بستّ سنوات من السجن... قهل يستأنف الحكم؟

يُذكر أنّ الصحف الفرنسية أشارت في تقاريرها الى أنّ رفض مكتب المدعي العام في نانتير، أي في الضاحية الغربية للعاصمة باريس، الإدلاء بأي تعليق حول القضية التي تخص أشرف حكيمي، وذلك بسبب غضبه من الصحافة حول ترويجها للخبر، إذ إعتبر أنّ ذلك سيُعرقل مسار التحقيقات التي إنطلقت منذ أن توجهت الشابة الفرنسية الى قسم الشرطة وأبلغت عن لاعب كرة القدم المغربي. 

رد اشرف حكيمي على مزاعم الاغتصاب