تزوّج “دمية” وأقام لها حفل زفاف خيالي بعد قصة حبّ طويلة!
يوميات المشاهير
تزوّج "دمية" وأقام لها حفل زفاف خيالي بعد قصة حبّ طويل...
حلا الترك وعبّاس جعفر في وصلة رقص “الدبكة” اللبنانية!
يوميات المشاهير
حلا الترك وعبّاس جعفر في وصلة رقص "الدبكة" اللبنانية!

كيف ردّت ايميه سالم على شائعات ارتباطها بعمرو دياب؟

الإثنين، 30 نوفمبر 2020
كيف ردّت ايميه سالم على شائعات ارتباطها بعمرو دياب؟

تسبّبت صورة الفنانة المصرية ايميه سالم بخلق جدل كبير على السوشيل ميديا بعد ظهورها بإحدى الصور الى جانب النجم عمرو دياب، وإعتبر الكثيرون أنّها السبب وراء الخلاف الكبير بين دينا الشربيني وعمرو دياب الذي تصدر قائمة البحث على مواقع التواصل الإجتماعي في الأسابيع القليلة الماضية، والبعض منهم رجحوا أن تكون على علاقة جديدة بالفنان عمرو دياب.

ايميه سالم تردّ!

بعد كل الإشاعات وكمية الأخبار التي إنهالت بشكلٍ كبير على مختلف المواقع، نشرت الفنانة المصرية ايميه سالم على إنستقرام صورة جديدة لها وأرفقتها بجملة: "الصمت صوته أعلى بمتطلباته الخاصة"، فهل ردت بطريقة غير مباشرة على الإتهامات التي وجهت لها وبررت بذلك صمتها حيال الأمر؟ الواقع انّها ما أن تشاركت صورتها مع متابعيها حتى إنهالت التعليقات من رواد السوشيل ميديا على المنشور، ومنهم من دعموها وآخرين إستمروا بطرح الأسئلة حول علاقتها بالفنان عمرو دياب ولا بد أنّها تعرضت للسخرية قليلاً بسبب بعض التعليقات اللاذعة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial)


بلبلة بعد إلغاء عمرو دياب متابعة حساب دينا الشربيني على إنستقرام... هل فعلاً إنفصلا؟

وعلى الرغم من تداول الصورة بكثرة عبر السوشيل ميديا إلّا أن الصفحات والحسابات الإلكترونية نسيت الصورة الأخرى الموجودة في المنشور نفسه على حساب ايميه سالم الرسمي على إنستقرام، وفيها تظهر هي مع عمرو ودينا معاً. وتم إلتقاط هذه الصور في مناسبة خاصة بأحد الفنادق الفاخرة في مصر، ويُذكر أنّ إيميه أعادت نشرها عبر حسابها في يوم عيد ميلاد عمرو دياب وأرفقتها ببعض الكلمات والأمنيات الجميلة التي وجهتها له بهذه المناسبة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial)