بالصور… جورجينا رودريغيز مع أولادها يتابعون تدريبات رونالدو مباشرة من الملعب
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز مع أولادها يتابعون تدريبات ...
أميركية تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2023… واللمسات العربية حاضرة
يوميات المشاهير
أميركية تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2023... واللمسات الع...

ردّ ناريّ من بيكيه على أغنية شاكيرا التي أهانته بشكل مباشر!

الأحد، 15 يناير 2023
ردّ ناريّ من بيكيه على أغنية شاكيرا التي أهانته بشكل مباشر!

بعد أن أطلقت أغنيتها الأخيرة، جاء رد بيكيه على أغنية شاكيرا لاذعاً وصادماً حيث قال:" أرسلت لنا كاسيو ساعات جديدة". وأتى هذا الردّ بعد أن قالت شاكيرا في أغنيتها:" لقد استبدلت الروليكس بكاسيو."

في التفاصيل، رد بيكيه على أغنية شاكيرا بطريقته الخاصة حيث نشر بمقطع فيديو على تويتر. ويقول نجم برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، في حديثه عن بطولة "كينغس ليغ" التي يرأسها، " لقد أرسلت لنا كاسيو ساعات جديدة." وأضاف:" لقد توصلنا الى اتفاق رعاية بين البطولة وشركة كاسيو"، ما أثار الضحك بين المتابعين.

واللافت أن كان بيكيه يتحدث في فيديو البث المباشر وهو يرتدي ساعة "كاسيو" رمادية اللون، كما وصفها بأنها ساعة "تدوم مدى الحياة".

وخلال البث، حاول متابع "ايباي يانوس"، من تهدئة الوضع بعد الهجوم الشديد الواضح من بيكيه على شاكيرا، وقال المتابع:" لا بد أنك تمزح". ولكن بيكيه أكمل حديثه ومنح الحاضرين ساعة "كاسيو".

أغنية شاكيرا التي تنتقد فيها بيكيه وحبيبته وأمه

وكانت شاكيرا قد أطلقت أغنيتها بالتعاون مع منسق الأغاني "بيزاراب"، منذ ثلاثة أيام، وتحقق نجاحات هائلة حيث تخطت ال71 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وتقول بعض كلمات الأغنية، "لقد استبدلت فيراري بسيارة رينو، ولقد استبدلت ساعة روليكس بساعة كاسيو." كما قالت:" أنا في مستوى أعلى من مستواه، ولهذا السبب هو مع شخص مثله تماماً."

شاكيرا تعيش قصة حبّ جديدة

من جهة أخرى، انتشرت أخبار عن دخول النجمة الكولومبية شاكيرا بقصة حب جديدة مع مدربها الخاص في ركوب الأمواج، وهو الشاب جوركا إزكورديا، الذي لا يتجاوز عمره ال 24 عاماّ، وقالت صحيفة "نيسترو دياريو" إن حياة شاكيرا أصبحت أكثر هدوءًا بعد التوترات التي عاشتها جراء انفصالها عن بيكيه.

نشير إلى أن بيكيه وشاكيرا ارتبطا في العام 2010، بعد أن تعارفا خلال تصوير فيديو كليب أغنية "واكا واكا" خلال كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا، والتي أحرزها منتخب بلاده للمرة الأولى.