عروسة حسن شاكوش تسجد أمامه في حفل الزفاف… وتعليقات الجمهور كارثية!
يوميات المشاهير
عروسة حسن شاكوش تسجد أمامه في حفل الزفاف... وتعليقات ا...
الجميع ينتظر زفاف الأميرة إيمان… فإليكم تفاصيل تحضيرات الحفل
يوميات المشاهير
الجميع ينتظر زفاف الأميرة إيمان... فإليكم تفاصيل تحضير...

الردّ الأول من جويل حاتم على فيديو محاولة انتحارها!

الأحد، 12 مارس 2023
الردّ الأول من جويل حاتم على فيديو محاولة انتحارها!

بعد البلبلة التي تسبّبت بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، برز رد جويل حاتم على فيديو الانتحار الذي تمّ تداوله بشكلٍ كبير مع الكثير من التعليقات الغاضبة من الجمهور. 

وقبل مرور 24 ساعة على هذه المشاهد حرصت طليقة الفنان الراحل جورج الراسي على توضيح الأمور والردّ بفيديو آخر لها كشفت فيه حقيقة إنتحارها الذي تصدّر العناوين، حيث قالت فيه: "أنا بعمل شي ما تخيلت إنّي أعملو بحياتي، بس عم أععملو كرمال ما بقا عندي حل، وجو إبني لمّا تشوف هالفيديو إعراف اني كتير حبّيتك ورح ضل صليلك، والسبب هو بيّك وكل أفراد عيلتو، ويلّي كانوا معن هنّي بيّي وإمّي".

وبعدها أُشير الى أنّ جويل نُقل الى المستشفى وقد خضعت لتنظيف المعدة بعد إنتحارها عبر تناول جرعة كبيرة من الأدوية. 

رد جويل حاتم على فيديو الانتحار

صوّرت طليقة الفنان جورج الراسي مشاهد جديدة لها لتردّ على خبر إنتحارها في الساعات الماضية، وأشارت الى أنّ الفيديو الذي تمّ تداوله مؤخراً قديم وأنّ شعرها حالياً لا يبدو كما في فيديو الإنتحار، لذا أرادت أن تُبرهن نفاق الإعلام.

وعن شعرها القصير جداً في ذلك الفيديو حكت أنّ في تلك المرحلة كانت والدتها تُعاني من السرطان، كما ووعدت أنّها سترفع دعوى قضائيّة بحق كل من تداول ونشر هذا الفيديو من جديد عبر الصفحات الإلكترونيّة. 

هجوم جويل حاتم على عائلة الراسي يهزّ السوشيل ميديا: "يا قاتل يا مقتول"!

وتلقت جويل حاتم موجة جديدة من التعليقات الغاضبة على ما تفعله، وطلب منها عدد كبير من رواد السوشيل ميديا التوقف عن نشر أدّق التفاصيل في حياتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأن تحرص على التحدّث بطريقة متزنة أكثر في فيديوهاتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)