زوج شيماء جمال يحكي اعترافات صادمة عن الجريمة التي ارتكبها!
يوميات المشاهير
زوج شيماء جمال يحكي اعترافات صادمة عن الجريمة التي ارت...
ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ تعود من جديد على الشاشة… وهذه كواليس العمل الجديد!
سينما ومسلسلات
ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ تعود من جديد على الش...

حسام حبيب يفاجئ الجمهور بردّه على شيرين... هذا ما يحضّر له!

الخميس، 21 يوليو 2022
حسام حبيب يفاجئ الجمهور بردّه على شيرين… هذا ما يحضّر له!

فيما لم يستفق الوسط الفني والجماهري بعد من صدمة التصريحات النارية الأخيرة التي خرجت بها شيرين عبد الوهاب بحق طليقها، جاء ردّ حسام حبيب مفاجئاً.

رد حسام حبيب على تصريحات شيرين

بعدما توقع الجميع أن يردّ حبيب بقسوة على الاتهامات التي فجّرتها شيرين بحقه مثل السرقة ومعاناته من مرض نفسي وغيرها، اكتفى طليقها بالتأكيد أنه سيكون هناك إجراء قانوني بالدلائل.

وفي رسالة صوتية انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لفت حبيب إلى أنه كالعادة لن يدافع عن نفسه ولن يرد على ما جاء في كلام شيرين، الذي وصفه بأنه كلام مرسل. وشدّد على أنه رفض التحدث في الفترة الأخيرة بهدف الحفاظ على سمعة شيرين وبيتها، إلا أنه بعد الذي حدث أخيراً أصبح مضطراً للحديث والردّ الذي سيتخذه سيكون مدعوماً بالوثائق.

تصريحات شيرين عبد الوهاب الجديدة مدوّية... صورة صادمة رسمتها لحسام حبيب!

وأكد الفنان حسام حبيب أن الدلائل التي سيقدمها ستكون إثباتاً على أنه يتعرض للتهديد والإبتزاز من قبل شيرين كي ينفّذ ما تريده، كما أشار الى أنه دائماً ما يتعرض للتهديد من قبل جمهورها.

وفي هذا الإطار، شدّد حبيب على أن شيرين تحاول تنفيذ تهديداتها في هذه الفترة إلا أنه غير مستعجل، بل يحضر أموره بهدف الرد على كل الإدعاءات التي خرجت بها عبر الإعلام بالمستندات.

شيرين تتخذ الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب

وفي آخر المستجدات القضائية بشأن هذه القضية، قد أصدرت شيرين بياناً كشفت من خلاله عن اتخاذها الإجراءات القانونية ضد طليقها حسام حبيب، بعد تصريحاتها الأخيرة بشأنه في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

وجاء في بيان شيرين ما يلي: "تمّ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التي تمثل جرائم عدة ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتجاه المدعو حسام حبيب. ونهيب بالسادة الصحفيين والإعلاميين بعدم التواصل معي بشأن هذه القضايا وأنني سوف أركز من اليوم في عملي فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي وكلي ثقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي".