ابنة الملك تشارلز السرية تثير التساؤلات مجدداً قبل أيّام من زيارة ويليام وكيت الى الولايات المتحدة الأميركية!
يوميات المشاهير
ابنة الملك تشارلز السرية تثير التساؤلات مجدداً قبل أيّ...
تغيّر اطلالة مروة راتب… شاهدوها بالشعر الأسود القصير
يوميات المشاهير
تغيّر اطلالة مروة راتب... شاهدوها بالشعر الأسود القصير

كيف ردّ حسام حبيب على ريان جيلر بعد اتهامه بالتحرّش؟!

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
كيف ردّ حسام حبيب على ريان جيلر بعد اتهامه بالتحرّش؟!

بعد اتهامه بالتحرش به عبر وسائل التواصل الاجتماعي، برز الى العلن رد حسام حبيب على ريان جيلر الذي فجّر صدمة للجمهور العربي بعد نشره صورة لمحادثة مع الفنان المصري على العلن. 

وفي الساعات القليلة الماضية كانت الصدمة الأكبر للجمهور مع الغاء شيرين عبد الوهاب متابعة الجميع الّا زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وذلك عبر حسابها الرسمي على فايسبوك، دون تبرير ما جرى. 

كيف جاء رد حسام حبيب على ريان جيلر؟ 

يتعرض حسام حبيب لحملة من محبّي الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر السوشيل ميديا، وهي بالدعوة لازالة متابعته عن السوشيل ميديا، بالاضافة الى رسائل موجهة اليه بأقسى العبارات للدفاع عن شيرين ولومه على ما فعله بها والمرحلة التي وصلت اليها بسببه. 

أمّا عن ريان جيلر، فكلّ ما فعله حسام حبيب هو كتابة بعض الكلمات التي أشار بها الى أنّ هناك اعلامية لبنانية وطفل لا يعرفه يريدون التأثير بشكلٍ سلبي على علاقته بحبّ حياته، وقال أنّه لن يرد على تلك الاتهامات احتراماً لشيرين عبد الوهاب التي لا تتحمل الآن أي خبر يؤثر على نفسيتها. 

دخلت في نوبة عصبية شديدة... الأطباء لجأوا إلى هذه الطريقة لتهدئة شيرين

ريان جيلر يعترف بالحقيقة! 

مع البلبلة التي سبّبتها كل تلك الأخبار، خرج المشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ريان جيلر عن صمته، وصرّح بالقول أنّه كغيره من الجمهور صُدم بالأخبار التي تم تداولها عن لسانه في حين لم يصدر منه أي شيء ورد في الصور المتداوله، وأضاف أنّه اعتاد على تلك الفبركات من أعداء له يثيرون المشاكل بينه وبين المشاهير! وهو حالياً لا يظهر كثيراً عبر السوشيل ميديا واطلالاته قليلة وذلك لأنّه في المستشفى يتلقى العلاج كما أشار في تصريحاته. 

وأوضح أنّه لا يوجد بينه وبين الفنان حسام حبيب أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد، كما ويكنّ له كل الاحترام والمحبّة، كما أنّه من البداية لم يتدخل في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب.