خالد سامي يودّع محبّيه بعد صراع طويل مع المرض
يوميات المشاهير
خالد سامي يودّع محبّيه بعد صراع طويل مع المرض
نضال الاحمدية تهدّد حسام حبيب بتسجيلات ومعلومات “تؤكّد كذبه”
يوميات المشاهير
نضال الاحمدية تهدّد حسام حبيب بتسجيلات ومعلومات "تؤكّد...

ردّ ناريّ من حسام حبيب على والده بعد هجومه عليه بسبب شيرين

الأحد، 23 أكتوبر 2022
ردّ ناريّ من حسام حبيب على والده بعد هجومه عليه بسبب شيرين

بعد الهجوم الذي شنّه مؤخراً على ابنه متهماً إياه بضياع شيرين، كيف جاء رد حسام حبيب على والده؟

أزمات تشتعل أكثر فأكثر

يبدو أن الخلافات التي يخوضها الفنان المصري حسام حبيب على أكثر من جبهة لن تنتهي فصولها قريباً فيما خصّ الأزمة التي تخوضها طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، خصوصاً مع الهجوم الذي شنّه والده عليه بعدما اتهمه بأنه كان يهدف للهيمنة على أموالها وغيرها من الاتهامات.

وردّ حبيب على الهجوم الذي شنّه والده عليه بسبب الأزمة الأخيرة التي حلّت على طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال "ستوري" نشرها عبر حسابه على انستقرام، وقال فيها: "أنا ليا الشرف إني تربية ست لأنها بـ100 راجل وتربية الست دي هي اللي هتخليني مردش عليك".

وختم حبيب ردّه على أبيه قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل".

تفاصيل هجوم والد حسام حبيب على ابنه

وكان حسن حبيب، والد الفنان المصري قد حمّل مسؤولية ضياه شيرين وتحطيم حياتها ومستقبل ابنتيها إلى ابنه حسام، مؤكداً أن الأخير لم يزره لمدّة 14 عاماً سوى لدى احتياجه للمال.

وعبر فايسبوك قال حسن حبيب: "قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إنى أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده يزرع العداوة بين الأهل".

والد حسام حبيب يُقاطع نضال الأحمدية... "كلامنا في المحكمة"

وتوجّه إلى ابنه بالقول: "أنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك، أنت بتخالف شرع ربنا والنتيجة إنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبوك، ضيعت نفسك وضيعت البنات معاك".

وتابع: "هو ينفع أخوها بقاله أكتر من 20 سنة بيراعي أخته وهي مصدر رزقه، آجي أقفل عليه الحنفية ويقعد أربع سنين من غير شغل وراجع تاني تقفل عليه الحنفية هو وأمه وأخته وعايزه يسيبك، ياناوي على قوتي ياناوي على موتي، الزوج يتعوض الأم والأخ ما يتعوضوش، كلمة حق لوجه الله، والدين النصيحة".

ويأتي ذلك بعدما أثير عن حسام حبيب كان قد طلب من شيرين أن تسجّل ثروتها باسم ابنتيها هنا ومريم، واعتبر والده أن هذا الأمر سبّب عداوة بين حسام وعائلة شيرين.

من جهته، أكّد الفنان المصري خلال مداخلة له مع الإعلامي عمرو أديب، أن لا علاقة تجمعه بوالده، إذ أنه انفصل عن والدته عندما كان حسام يبلغ من العمر 14 عاماً.