هل دخلت نادين الراسي بعلاقة حبّ جديدة؟ إليكم القصّة الكاملة
يوميات المشاهير
هل دخلت نادين الراسي بعلاقة حبّ جديدة؟ إليكم القصّة ال...
فيديو مأساوي… وفاة مغني راب على المسرح خلال غنائه
يوميات المشاهير
فيديو مأساوي... وفاة مغني راب على المسرح خلال غنائه

كيف ردّت حلا شيحة على كل الإنتقادات التي طالتها بعد خلعها الحجاب؟

الإثنين، 13 مارس 2023
كيف ردّت حلا شيحة على كل الإنتقادات التي طالتها بعد خلعها الحجاب؟

بعد الهجوم الذي واجهته مؤخراً، سُلّطت الأضواء على رد حلا شيحة على منتقدي خلعها الحجاب مع القرار الذي إتخذته الأسبوع الفائت، وظهرت على السوشيل ميديا بإطلالة عادية مع تسريحة شعر عادية. 

وكانت النجمة المصرية المُعتزلة قد حذفت كل منشوراتها وصورها من على حسابها عبر إنستقرام، لتعود وتظهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي دون الحجاب على رأسها. 

رد حلا شيحة على منتقدي خلعها الحجاب

إنتقادات كثيرة واجهتها حلا مجدداً بسبب تركها الحجاب، وأرادت الردّ على الهجوم الذي تعرّضت له من خلال كلماتها التي شاركتها مع متابعيها، حيث نشرت صورة جديدة لها بالأبيض والأسود وأرفقتها بالقول: "لقد تعلّمت من خلال رحلتي أن كل الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوّة الحالية وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقاً". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)


سهير رمزي تثير الجدل بخلعها الحجاب... وتردّ "الحجاب حريّة شخصيّة"

أمّا الصورة الثانية التي شاركتها مع متابعيها عبر إنستقرام أرفقتها بهذه الكلمات: "النجاح حلم كل واحد فينا ،بس النجاح الحقيقي اننا نعالج جوانا و نفهم اكتر مشاعرنا و فعلا بنحب ايه و ضعفنا فين قبل قوتنا فين ،هو ده النجاح الحقيقي". هذا عدا عن العبارات الأخرى التي كتبتها حلا أيضاً عبر حساباتها الإلكترونية وأرادت من خلالها الإشارة الى أنّ لا مشكلة في أن يبدأ الشخص قصته الآن. 

ولكن حرصت الممثلة المُعتزلة حلا شيحة على إلغاء إمكانية التعليق على صورها وبذلك تتجنّب التعرّض للمزيد من الإنتقادات والهجوم بسبب قرارها بخلع الحجاب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)