بالصور… تامر حسني لا يعيش أجمل أيام حياته بعد الطلاق!
يوميات المشاهير
بالصور... تامر حسني لا يعيش أجمل أيام حياته بعد الطلاق!
خضوع الدكتورة خلود لعملية قلب يثير قلق متابعيها… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
خضوع الدكتورة خلود لعملية قلب يثير قلق متابعيها... إلي...

بعد الإهانة التي تعرّضت لها... كيف ردّت درة زروق على الإنتقادات التي طالتها!؟

الخميس، 11 مايو 2023
بعد الإهانة التي تعرّضت لها… كيف ردّت درة زروق على الإنتقادات التي طالتها!؟

بعد الإهانة التي واجهتها في مهرجان الحمامات، تابع الجمهور ردّ درة زروق على الانتقادات الموجهة لها بسبب ذلك الموقف وبذلك أنهت أيضاً الجدل عبر السوشيل ميديا حيال هذا الأمر أيضاً. 

وبالعودة الى الساعات القليلة الماضية، ضجّت الصفحات الإلكترونية بفيديو للفنان التونسي فتحي الهداوي وهو يهين وينتقد زميلته في المهرجان السينمائي الدولي بالحمامات في محافظة نابل، وطلب من إدارة المهرجان أيضاً إعادة النظر في ما يخص منح جائزة "الإبداع خارج الوطن" للممثلة التونسية درّة زرّوق!. بدورها إحترمت درّة كلمة زميلها وظهرت وهي تبتسم إبتسامة باردة. 

ردّ درة زروق على الانتقادات الموجهة لها 

حكت درّة ضمن مداخلة هاتفية عبر برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة "CBC" المصرية عن أعمالها الأخيرة التي قدّمتها على الشاشة ومدى تفاعل الجمهور عند مشاهدتها، خصوصاً شخصية "الدكتورة نهلة" التي جسدتها في مسلسل "الأجهر" خلال شهر رمضان 2023 وقد أشاد الجمهور بها عند مشاهدة العمل، وعلّقت بالقول: "الكيميا بيني وعمرو سعد كانت حلوة والناس اتكلمت عنها". 

بأسلوبٍ صادم جداً... إهانة درّة زروق في مهرجان سينمائي تونسيّ أمام الجميع!

وبطريقة غير مباشرة للردّ على ما واجهته في مهرجان الحمامات، أشارت في مداخلتها التلفزيونيّة الى أنّها تُركّز على النقد البنّاء، ومن يُهمّها هم الناس الذي يحبونها وهي موجودة وتقدّم أعمالها لأجلهم، أمّا من ينتقدها بأسلوبٍ لاذع فهي لا تتوقف عند كلامهم، وأضافت النجمة التونسيّة أنّ هناك من لا يُشاهد الأعمال التي تُقدّمها وينتقد، وهذا الأمر الغير مقبول بالنسبة لها.