شخصية صابرا في فيلم “مارفل” الجديد تتعرّض لانتقادات واسعة… ما السبب؟
سينما ومسلسلات
شخصية صابرا في فيلم "مارفل" الجديد تتعرّض لانتقادات وا...
هل عادت المياه إلى مجاريها بين ايتن عامر وزوجها؟
يوميات المشاهير
هل عادت المياه إلى مجاريها بين ايتن عامر وزوجها؟

منصات التّواصل الإجتماعيّ تشتعل... ما سبب هجوم منى السّابر على ضرّتها السّابقة دنيا بطمة؟

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
منصات التّواصل الإجتماعيّ تشتعل…  ما سبب هجوم منى السّابر على ضرّتها السّابقة دنيا بطمة؟

فاجأ رد دنيا بطمة على منى السابر الجمهور عبر برنامج "الشعب"، وذلك بعدما وصفتها هذه الأخيرة "بوجه المصايب" في تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّة.

ما حقيقة خيانة محمد الترك للفنانة دنيا بطمة؟ وهل هذا هو السبب وراء الخلافات بينهما؟

تفاصيل رد دنيا بطمة على منى السابر

جاء هذا الهجوم الشّرس من منى جرّاء تحدّث دنيا عن حلا خلال أحد اللّقاءات الصّحفيّة، حيث اعتبرت السّابر أنّ محمّد التّرك لم يتمكّن من رؤية أبنائه لأكثر من ثلاث سنوات بسبب دنيا، وتابعت: "محمد سيرجع سالماً غانماً لأبنائه، أما أنت فستموتين في شرّ أعمالك".

كما وجّهت كلاما قاسيا للفنّانة دنيا بطمة، قائلة: "لا تجيبي سيرة حلا بنتي على لسانك، الله لا يوفقك يا وجه المصايب وانت سبب المصائب لي صارت ولي لسا بتصير، وحلا أطهر من انو تجيبي اسمها على لسانك". وأشارت أيضا أنّ حلا تتواصل مع بطمة خوفاً من والدها فقط، لأنّه هو من يطلب منها ذلك.

وعلى غير المتوقّع، لم تهاجم بطمة منى بنفس الطّريقة، واكتفت بنشر تدوينة جاء فيها: "من يتجاهل الإساءة ليس عاجزاً عن ردّها، ولكنّه عرف قدر المسيء فتجاهله".

وقالت بطمة: "الله يسهلها هي تشوف وجهة النظر هادي كلشي مقدر فهاد الدّنيا، وناس مقرّبة مني تعرف الأسباب الرئيسة والبيوت أسرار، أنا صرت أكبر من إني أرد على هاي الأشياء وفهمت لعبة الدنيا".

عن طلاق محمّد التّرك من زوجته دنيا بطمة

وخرج محمد التّرك، الزّوج السّابق لدنيا بطمة، عن صمته ليتحدّث مؤخّراً عن الأسباب الّتي أدّت إلى الإنفصال بعد علاقة حبّ قويّة. وقال في تسجيل صوتيّ له، إنّ زواجه من دنيا استمرّ لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل بمساندة بعضهما دون الإلتفات إلى أي أحد يريد الخلاف بينهما.