بعد زيارتها الى فضل شاكر… التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في لبنان
يوميات المشاهير
بعد زيارتها الى فضل شاكر... التحقيق مع شيرين عبد الوها...
في عيد ميلادها الواحد والستين… ليلى علوي تكشف سرّ رشاقتها!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها الواحد والستين... ليلى علوي تكشف سرّ رش...

كيف ردّ رامي رضوان على التنمّر الذي طال ابنته كايلا؟

الخميس، 05 يناير 2023
كيف ردّ رامي رضوان على التنمّر الذي طال ابنته كايلا؟

ردّ رامي رضوان على التنمر الذي طال ابنته "كايلا" الأسبوع الماضي بعد أن ظهرت باحدى الصور الى جانب والدتها على المسرح بعد انتهاء عرض "أنستونا". 

وواجهت الفتاة الصغيرة بعض التعليقات الجارحة والانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الصورة التي تم تداولها بكثرة، خصوصاً أنّها لا تظهر كثيراً عبر حسابات والدتها الالكترونية. وعندما زادت حدّة تلك التعليقات تدخلت خالتها النجمة المصرية ايميه سمير غانم وبدأت بالردّ على الأشخص المتنمرين على "كايلا". 

رد رامي رضوان على التنمر

في مقابلة أُجريت معه في برنامج "The Insider" حرص الاعلامي المصري رامي رضوان على الردّ بشأن تنمّر بعض الأشخاص على ابنته عبر السوشيل ميديا، وقال: "مش هردّ على حد الصراحة... لأنه مبدّيش قيمة للي بلا قيمة"، واعتبر أنمّ مواقع التواصل الاجتماعي فيها الايجابي والسلبي الّا أنّه لا يُعلّق على تلك الأمور. 

وكغيره من الآباء فقال عن ابنته كايلا في تصريحاته: "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا"، ومع هذه الكلمات نال الاعلامي رامي رضوان كمية من الدعم خصوصاً أنّ البعض اعتبر أنّ كل تلك التعليقات التي ارتكزت على التنمّر غير مقبولة تجاه فتاة صغيرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)


بعيداً عن الأضواء وبسريّة تامة... ولادة الطفل الأوّل لايميه سمير غانم وحسن الردّاد

من ناحيتها لم تُعلّق النجمة المصرية دُنيا سمير غانم على ما حصل تجاه ابنتها أيضاً، وحتى أنّها لم تردّ على كل تلك التعليقات التي وردت بحق ابنتها "كايلا". كما وكانت قد حققت دُنيا أمنيتها واحتفلت بعيد ميلادها مع جمهورها ونشرت الفيديو عبر حسابها على انستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)