بعد صوره التي أثارت الجدل… ما حقيقة زواج ايلون ماسك من روبوت؟
يوميات المشاهير
بعد صوره التي أثارت الجدل... ما حقيقة زواج ايلون ماسك ...
ماغي بو غصن تشارك جمهورها بصور مفاجئة بعمر المراهقة… هل تغيّرت؟
يوميات المشاهير
ماغي بو غصن تشارك جمهورها بصور مفاجئة بعمر المراهقة......

برسالة مبهمة... رنا الحريري تردّ على أنباء انفصالها من زوجها باسم ياخور

الإثنين، 15 مايو 2023
برسالة مبهمة… رنا الحريري تردّ على أنباء انفصالها من زوجها باسم ياخور

أثار رد رنا الحريري على انباء طلاقها من زوجها الممثل باسم ياخور ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث جاء بطريقة مبهمة وغير واضحة، فهل أكّدت خبر طلاقها؟

رد رنا الحريري على انباء طلاقها

في التفاصيل، نشرت الكاتبة رنا الحريري منشوراً مطولاً في خاصية الستوري على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، علّقت فيه على الجدل حول طلاقها، فقالت: "لأنّي بعرف أنّ حياتي الخاصّة صارت فجأة محور إهتمام، سمحولي حوّل إهتمامكم للمكان الاصح والأفضل... لقضايا أهمّ بكتير منّي ومن حياتي ومن أيّ انسان، لقضايا لازم كلكم تحكو فيها لأنّها فعلا بحاجة لأصواتكم وإهتمامكم ولكلّ التغطية الإعلامية الممكنة".

وتابعت حديثها عن أنه يجب تسليط الضوء على مواقع التواصل عن المريضين والمشردين والعاطلين عن العمل، كما اعتذرت عن عدم تلبيتها لفضول البعض حيث قالت: "ربّما نستخدم وسائل التواصل الإجتماعي أحياناً كوسيلة للتواصل، وأتفهّم أن متابعة حياة الآخرين تحتوي على تسلية وترفيه لدى البعض... لكنني أريد أن أعتذر لأنّني لن أشبع فضولكم، لأنّ حياتي الخاصّة هي حياتي، وأنا أشاركك بمودة الجزء الذي أراه مناسبا بالوقت الذي أراه مناسباً".

وختمت منشورها بالقول: "أنا بخير وستستمر حياتي على أي حال، لكنّ هناك أناس ليسوا بخير ويحتاجون أكثر الى دعمكم".

هل يتمّ الإعلان عن إنفصال باسم ياخور ورنا الحريري قريباً؟

في السياق نفسه، لم تؤكّد رنا الحريري خبر طلاقها من باسم ياخور أو نفيه، ولكن هناك بعض الأمور التي أشارت الى اتمام الطلاق بينهما، حيث حذفت صورها التي تجمعها مع زوجها على مواقع التواصل وابقت الصور التي يظهر فيها ابنهما الوحيد معهما. كما قامت بحذف حساب باسم ياخور من قائمة متابعيها. وأيضاً، أكّدت مصادر صحفية أن الطلاق وقع بينهما بهدوء واحترام وقبول من الطرفين. أما من ناحية الممثل السوري باسم ياخور، فلم يؤكد أو ينفي خبر طلاقه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Alhariri رنا الحريري (@rana_alhariri)