بدر خلف يعلن طلاقه رسمياً من زوجه ويحكي للجمهور عن مصير أبنائه!
يوميات المشاهير
بدر خلف يعلن طلاقه رسمياً من زوجه ويحكي للجمهور عن مصي...
كايتلين جينر تصدم متابعيها بصورة عيد الميلاد… هل ستعود لتصبح رجلاً؟؟
يوميات المشاهير
كايتلين جينر تصدم متابعيها بصورة عيد الميلاد... هل ستع...

تصريحات زميلتها استفزتها... هكذا ردّت رنا سماحة حول برنامج "ستار أكاديمي"!

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
تصريحات زميلتها استفزتها… هكذا ردّت رنا سماحة حول برنامج “ستار أكاديمي”!

بسبب تصريحات الفنانة المصرية المُعتزلة زيزي عادل، سُلّطت الأضواء على رد رنا سماحة حول "ستار اكاديمي" خصوصاً أنّه قد يكون الجمهور على موعد مع موسم جديد قريباً على الشاشة. 

وصرّحت زيزي عادل مؤخراً في برنامج "كلام الناس" مع الاعلامية ياسمين عزيز عن الأسباب التي جعلتها تعتزل الفن والشهرة، كما وكشفت عن الكثير من الأمور في حياتها، بالاضافة الى أنّها تطرقت للحديث عن برنامج الواقع الذي شاركت فيه، وقالت أنّه في حال عاد الزمن الى الوراء ما كانت ستخوض هذه التجربة. 

رد رنا سماحة حول "ستار اكاديمي" 

بعد تداول الفيديوهات من المقابلة التلفزيونية التي أُجريت مع زيزي عادل، ردّت عليها الفنانة المصرية رنا سماحة التي كانت قد شاركت أيضاً في برنامج "ستار أكاديمي"، ويبدو أنّ تصريحات زيزي قد استفزتها! 

وردّت رنا في تصريحات للصحافة المصرية أنّ ادارة البرنامج كانت تختلف من موسمٍ لآخر، ولكن على الرغم من ذلك كان هناك سلسلة من الشروط بينها عدم ارتداء الملابس المكشوفة على المسرح، كما وكذّبت زميلتها، اذ أشارت الى أنّه لا وجود للكاميرات في الحمامات بل هناك فقط في الأحواض الخاصة بغسل اليدين. 

واعتبرت الفنانة رنا سماحة أنّ برنامج "ستار أكاديمي" أضاف لكل من شارك به تميّزاً في مسيرته الفنية، وعلّقت بالقول: "اللّي شايف إن البرنامج ضد عاداتنا والمجتمع والمبادئ والأخلاق ما يدخلوش من الأول... وفي مجتمعات منغلقة أكتر مننا كانوا متابعين للبرنامج".

زيزي عادل بدون الحجاب وتصريحات لأوّل مرّة عن اعتزالها الفن

وتوجهت للفنانة المعتزلة زيزي عادل بطريقة غير مباشرة ودون ذكر اسمها حتى بالاشارة الى أنّ الطلاب داخل الأكاديمية كانوا يصلّون بالرغم من اختلاق الديانات بينهم، وختمت تصريحاتها بالقول: "إنت اللي هتفرضي على الناس صورتك تظهر بأي شكل، هل هتكوني مثال جيد للبنت العربية ولا مثال سيئ".