نادين نجيم تستمتع بوقتها مع أولادها على الثلج… ولكن ما سبب الهجوم الذي تعرّضت إليه؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تستمتع بوقتها مع أولادها على الثلج... ولكن ...
والدة كريستيانو رونالدو في السعودية… وهل يوجد خلاف بينها وبين جورجينا رودريغيز؟
يوميات المشاهير
والدة كريستيانو رونالدو في السعودية... وهل يوجد خلاف ب...

كيف ردّت سيرين عبد النور على الإنتقادات التي طالتها بسبب تحدي حليب الأطفال؟

الأحد، 19 فبراير 2023
كيف ردّت سيرين عبد النور على الإنتقادات التي طالتها بسبب تحدي حليب الأطفال؟

في بثٍّ مباشر لها تابع الجمهور رد سيرين عبد النور على تحدي المساعدات والانتقادات التي طالتها والهجوم عليها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً تويتر. وكانت الفكرة قد بدأت مع التحدي الذي أطلقه الشاب ماجد العجلاني عبر السوشيل ميديا وتوجه بالبداية الى الفنانة هيفاء وهبي وبعدها صوّر فيديو آخر وتوجه به للنجمة سيرين عبد النور حيث طلب منها 500 علبة حليب للأطفال. 

وعندها ردّت سيرين بتغريدة عبر تويتر قالت فيها: "ماجد التبرع ما بدو تحدي هيدا واجبي يللي بالمقابل يعطيني سعادة كبيرة كيف اذا كان لاهلي وناسي السوريين كل يلي فيني قولو هلق انشاء الله خير". ولكن لم تنشر النجمة اللبنانية التفاصيل التي ستقوم بها على العلن، لذا بدأ بعض الرواد بمهاجمتها عبر تغريدات كثيرة وإنتقادات بسبب عدم تلبيتها النداء لمساعدة المتضرّرين من الزلزال. 

رد سيرين عبد النور على تحدي المساعدات

أرادت سيرين الردّ على حملة الهجوم التي طالتها عبر بثّ مباشر لها على إنستقرام، حكت به عن ما قامت به لتأمين علب الحليب للأطفل السوريين والصعوبات التي واجهتها في تلك المراحل والإتصالات التي أجرتها، كما وأشارت الى أنّ المشكلة نفسها يُعاني منها الكثير من الأطفال في لبنان مع عدم وجود الحليب في الصيدليات والسوبرماركات. 

المشاهير الاتراك والعرب يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا!

وأضافت سيرين عبد النور أنّ زوجها أجرى إتصالاً هاتفياً مع الشخص الذي أطلق التحدّي عبر صفحاته الإلكترونيّة، وأخبره أنّ المسألة قد تحتاج ليومين أو ثلاثة أيّام لإيصال كمية الحليب التي طلبها. وعن الإنتقادات التي تلقتها بسبب ما حصل، علّقت سيرين بالقول: "بحبكن كثير رغم الكلام الجارح يلّي وصلني، أنا مشكلتي بشتغل على السكت وما بنشر تغريدات على تويتر". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)