رغم نجاح حفلها في جدّة… شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بسبب إطلالتها!
يوميات المشاهير
رغم نجاح حفلها في جدّة... شيرين عبد الوهاب تثير الجدل ...
بالصور… دنيا بطمة بفستان الديسكو في ملهى ليليّ!
يوميات المشاهير
بالصور... دنيا بطمة بفستان الديسكو في ملهى ليليّ!

كيف ردّ شقيق الفنانة أنغام على أنباء زواجها مجدداً؟

الإثنين، 29 مايو 2023
كيف ردّ شقيق الفنانة أنغام على أنباء زواجها مجدداً؟

أخيراً، جاء رد شقيق انغام على انباء زواجها مجدداً بعد أن تمّ تداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وبالطبع ترافقت مع كمية هائلة من تعليقات الجمهور. 

من ناحيتها، لم ترد النجمة المصرية على تلك الأخبار بتاتاً، على الرغم من أنّها كانت سبق وردّت بطريقة غير مباشرة على زميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها عن لِمَن يعود لقب "صوت مصر"، وذلك عبر إعادة نشر مجموعة من التغريدات عبر حسابها على تويتر. 

رد شقيق انغام على انباء زواجها

أراد الموسيقار خالد محمد علي سليمان توضيح الأمر بشأن الأخبار التي تطال شقيقته، وفي تصريحاته الى الصحافة المحليّة المصرية وتحديداً لِموقع "القاهرة 24" أكّد أن كل تلك الأحاديث مجرّد شائعات فقط لا غير.

كما أشار الى أنّ أنغام لن ترد على هذه الأمور أو الأنباء لأنّها تريد التركيز فقط على أعمالها الحالية وأولادها، وعلّق بالقول: "دي شائعات وإحنا مش متضايقين منها لإننا بناخد حسنات على قفا اللي طلعتها بسبب الشتايم، وأنغام مركزة في شغلها وأولادها ولا تلتفت لهذه الشائعات، وبتاخد ثواب ببلاش". 

أمّا عن لقب "صوت مصر" فعلّق الموسيقار خالد محمد علي سليمان بدوره على البلبلة التي أحدثتها السوشيل ميديا في ما يتعلّق بهذا الموضوع، وإختصر الحديث بالقول أنّ شقيقته أي الفنانة أنغام، هي الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر" بعد أمّ كلثوم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)


ما هي تسمية شيرين عبد الوهاب على هاتف حسام حبيب؟

من ناحيتها، كانت النجمة أنغام قد طرحت خلال الأيّام القليلة الماضية أغنيتها الجديدة "سيبك انت"، وقد حصدت الكثير من التفاعل عبر حساباتها الإلكترونية على الرغم من بعض الإنتقادات التي طالتها بسبب مسكها للسيجارة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)