زوجة أشرف حكيمي تعيش في إسبانيا وترفض العودة إليه… وحالتها النفسية “مدمّرة”
يوميات المشاهير
زوجة أشرف حكيمي تعيش في إسبانيا وترفض العودة إليه... و...
غيثة العلاكي تُذكّر الجمهور بفيديوهات سعد لمجرد الدينيّة!
يوميات المشاهير
غيثة العلاكي تُذكّر الجمهور بفيديوهات سعد لمجرد الديني...

أوّل ردّ من شيرين عبد الوهاب حول خلافها مع حسام حبيب

السبت، 11 مارس 2023
أوّل ردّ من شيرين عبد الوهاب حول خلافها مع حسام حبيب

بعد الكثير من الأخبار التي تمّ تداولها حول الخلافات التي عادت الى الواجهة من جديد، إنتظر الجمهور رد شيرين عبد الوهاب الحاسم عن كل المستجدات التي تصدّرت العناوين مجدداً. 

بدوره كان الفنان حسام حبيب زوج النجمة المصرية أوضح في تصريحات له أنّ كل ما يُقال عن الخلافات بينهما مجرّد شائعات، وذلك في حديثٍ له مع برنامج "ET بالعربي" خلال الساعات الماضية، وتمنّى حسام أن يكون شهر رمضان مباركاً على الجميع ووعد الجمهور بأغنية مميّزة جديدة ستُطرح خلال أيّام العيد.

وقد إنتشرت الصور التي تُظهر إلغائها لمتابعة حسام عن صفحاتها الإلكترونيّة بالإضافة الى لقطات من حساب الفنان المصري على إنستقرام التي تدل على أنّه حذف كل صوره مع زوجته.

وعن هذا الموضوع أوضح حسام في تصريحاته أيضاً أنّ شيرين بالأصل لم تتابعه عبر إنستقرام بعد زواجهما للمرّة الثانية في شهر نوفمبر الماضي، ولا حتى هو لم ينشر الصور مع شيرين مؤخراً حتى يحذفها! 

بسبب شيرين... مي العيدان تهاجم وزارة الداخلية الكويتية!

رد شيرين عبد الوهاب على تلك الأخبار 

إختارت شيرين مجلّة "الجرس" لتردّ على كل ما تمّ تداوله مؤخراً عنها وعن زوجها حسام حبيب وأشارت في تصريحاتها الى أنّها حالياً منهمكة لتسجيل الأغاني الجديدة، كما ونفت ما يُحكى عن الخلافات بينهما وأضافت أنّها أوكلت محاميها لمقاضاة من نشروا تلك الشائعات والأخبار الكاذبة بهدف الشهرة لا أكثر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة الجرس (@aljarasmagazine)