تعرّفوا على والدة الملكة رانيا… هل تنافسها من الناحية الجمالية؟
يوميات المشاهير
تعرّفوا على والدة الملكة رانيا... هل تنافسها من الناحي...
بعد الضجّة الكبيرة… مسلسل “الثمن” يودّع المشاهدين بهدوء وإحباط
يوميات المشاهير
بعد الضجّة الكبيرة... مسلسل "الثمن" يودّع المشاهدين به...

لم يتوقع أحد منها هذا التصرّف... شاهدوا ردّة فعل ليدي غاغا عند سقوط مصوّر أمامها!

الخميس، 16 مارس 2023
لم يتوقع أحد منها هذا التصرّف… شاهدوا ردّة فعل ليدي غاغا عند سقوط مصوّر أمامها!

ذُهل الجمهور من رد فعل ليدي غاغا عند سقوط مصوّر على الأرض خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته ال95، وبطبيعة الحال تمّ تداول تلك اللقطة المصوّرة بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

وحضر الحفل ألمع نجوم العالم في مدينة لوس انجلوس الأميركية، وقد قدّمه جيمي كيميل للمرّة الثالثة على التوالي في تاريخ جوائز الأوسكار، وبالطبع سُلّطت الأضواء كلّها على الإطلالات وحضور المشاهير. 

رد فعل ليدي غاغا عند سقوط مصوّر

بشكلٍ عفوي هرعت النجمة ليدي غاغا عند سقوط أحد المصورين أرضاً، وكانت تريد مساعدته والإطمئنان عليه، ليشكرها المصوّر ويُتابع عمله.

هذه الحركة التي قامت بها النجمة الأميركية جعلت الجمهور يحكي عن الموقف الإنساني منها تجاه ذلك المصوّر، فعادةً هناك الكثير من المشاهير الذين لا يكترثون لمثل هذه المواقف. لذا إنهالت التعليقات على الفيديو المتداول وأشاد رواد السوشيل ميديا بتصرفها العفوي تجاه ما حصل أمامها. 



وكانت ليدي غاغا قد تألقت في حفل الأوسكار بفستانٍ أسود طويل من دار "فيرساتشي - Versace" للأزياء، وإختارت معه تسريحة الشعر المرفوع ومكياج قوي إرتكز على البني والكحل الأسود للجفون مع روج أحمر على الشفاه. 

رد فعل ليدي غاغا عند سقوط مصوّر

بالصور... إبنة سلمى حايك تخطف الأنظار في حفل الأوسكار!

وكانت ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا المعروفة بإسم "ليدي غاغا" قد شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستقرام فيديو مصوّر من كواليس التحضيرات لحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)