بعد علاقة دامت سنتين… كريستين ستيوارت تعلن خطوبتها من صديقتها
يوميات المشاهير
بعد علاقة دامت سنتين... كريستين ستيوارت تعلن خطوبتها م...
سميرة سعيد تتوقف عن الغناء في حفل مصر وتعاتب المايسترو أمام الجمهور!
يوميات المشاهير
سميرة سعيد تتوقف عن الغناء في حفل مصر وتعاتب المايسترو...

مايان السيد تردّ على كلّ منتقديها: ليس لي دعوة بتفكيركم الجنسيّ!

الخميس، 04 نوفمبر 2021
مايان السيد تردّ على كلّ منتقديها: ليس لي دعوة بتفكيركم الجنسيّ!

لم يكن أحد يتوقع ان رد مايان السيد على الانتقادات حول تقصد إظهار إبطها في صورها من خلال رفع يديها للأعلى، سيكون بهذه الجرأة. فماذا حصل؟ وكيف ردت؟

اتهام بتقصّد الحركة

خلال مشاركة الفنانة مايان السيد، في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، التقطت عدسات الكاميرات صوراً لها، حيث اتخذت وضعيات تظهر فيها رافعة يديها للاعلى، حيث ظهر إبطها، ورغم أن الصور تعبّر عن فرحة مايان بالحدث وحماسها له خاصة وانها المرة الاولى التي تشارك بالمهرجان، الا أن الجمهور لجأ الى مهاجمتها، واتهمها أنها هي تقوم بهذه الحركات في كل جلسة تصوير جديدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ᴍᴀʀɪᴀᴍ🧸 (@mayaan.forever)

وبالاطلاع على صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، يتبين ان فعلاً لديها أكثر من صورة وهي رافعة يدها للاعلى، لكن الصور عفوية ولا دلالات جنسية لها كما روّج البعض!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مايان السيد 👑 (@mayanelsayedeg_)

رد مايان السيد على الانتقادات

بعد الكم الهائل من الانتقادات، قررت مايان الرد، وكتبت عبر حسابها الرسمي على "تويتر":  "انا حرة، ارفع دراعي انزل دراعي انا حرة.. انا مليش دعوة بعقدكوا و مليش دعوة بتريقتكوا و مليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بباطي ربنا يشفي. كان لازم ارد". وبعد ردها، لاقت ميان تفاعلاً من الجمهور الذي دعمها، وأكد لها أن صورها جميلة وعفوية ومفعمة بالحيوية.

مايان السيد تخطف الأنظار والأنفاس بوصلة رقص عفوية!

تجدر الاشارة أن مايان شاركت في الموسم الرمضاني السابق، من خلال 3 أعمال وهي "حرب أهلية" مع الفنانة المصرية يسرا والفنان السوري باسل الخياط، ومسلسل "هجمة مرتدة" مع الممثلين المصريين أحمد عز وهند صبري، بالاضافة الى مسلسل "لعبة نيوتن" مع منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج.