بعدما بدت أنحف بشكل لافت… ما هي طريقة ليلى زاهر لخسارة الوزن؟
يوميات المشاهير
بعدما بدت أنحف بشكل لافت... ما هي طريقة ليلى زاهر لخسا...
جاء دور فارس كرم… ما تفاصيل الشكوى التي رفعها ضدّ ميريام فارس؟
يوميات المشاهير
جاء دور فارس كرم... ما تفاصيل الشكوى التي رفعها ضدّ مي...

بعد الانتقادات اللاذعة التي واجهتها... هكذا دافع محمد سامي عن زوجته!

السبت، 22 أكتوبر 2022
بعد الانتقادات اللاذعة التي واجهتها… هكذا دافع محمد سامي عن زوجته!

انتقادات بالجملة انهالت عبر السوشيل ميديا مؤخراً ضدّ اطلالات مي عمر الجريئة، الّا أنّ رد محمد سامي على منتقدي زوجته أتى لتوضيح الأمور حول اطلالاتها، علماً أنّها ليست المرّة الأولى التي تثير الجدل بسببها. 

وقد احتفلت الفنانة مي عمر في الأيّام القليلة الماضية بعيد ميلادها بحضور عدد من الأصدقاء والنجوم، الّا أنّ بعض رواد السوشيل ميديا انتقدوها واعتبروا أنّها بالغت بالفستان الذي اختارته لهذه المناسبة، بينما رأى البعض الآخر أنّ لها الحرية في اختيار الأنسب لها ولعيد ميلادها، ممّا سبّب بعض الأخذ والرد والجدل تجاه هذا الموضوع. 

رد محمد سامي على منتقدي زوجته 

من المرّات القليلة التي يجد بها الجمهور المصري المخرج محمد سامي يرد على الانتقادات اللاذعة التي تطاله أو تطال زوجته، لذا قرر هذه المرّة مواجهة الكلام الجارح الذي لاحقها، وأشار أنّه يحب أن يرى زوجته جميلة وتختار الملابس الحلوة. وأضاف أنّه يغار عليها خلال عملها في التمثيل أو حتى عندما تتكلم مع أحد، وقال: "بحب مراتي حلوة وبتلبس حلو، وتعمل اللي هي عايزاه... عشان احنا حنعيش مرة واحدة، متعملش اللي نفسها في؟". 

فستان مي عمر في عيد ميلادها حديث السوشيل ميديا... هل ترونه جريئاً؟

وحول الشك في الشريك علّق بالقول أنّ الرجل اذا شكّ في زوجته يكون مريضاً، والمشكلة تكون فيه والشك مرضيّ، وأضاف: "ومي عمر عمرها مشكت فيا لأننا متفقين من قبل الجواز إن الاحترام هو اللي بينجح أي علاقة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)