الدكتوراه الفخرية تُسحب من محمد رمضان… وزملائه بين الداعمين والمنتقدين!
يوميات المشاهير
الدكتوراه الفخرية تُسحب من محمد رمضان... وزملائه بين ا...
فيديو الدكتورة خلود يثير الجدل وإنتقادات تلاحقها من رواد السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
فيديو الدكتورة خلود يثير الجدل وإنتقادات تلاحقها من رو...

بعد أن إنتقدوها على شكل ملامح وجهها... هكذا ردّت مها المصري عليهم!

السبت، 28 أغسطس 2021
بعد أن إنتقدوها على شكل ملامح وجهها… هكذا ردّت مها المصري عليهم!

بعد ظهورها الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنتقادات كثيرة لاحقتها على أثر ما لاحظه الجمهور من تغيّر في شكل الممثلة مها المصري وخاصة انتفاخ شفتيها. الا أنّ النجمة السورية لم تبقى صامتة، فما كان رد مها المصري على منتقديها؟

شفاه مقلوبة ومنتفخة

بالفعل يبدو أنّ الممثلة السورية مها المصري أجرت بعض التعديلات على ملامحها وذلك ظهر بشكلٍ واضح في الصور التي نشرتها، والبعض اعتبر أنّها تبالغ بكثرة العمليات التجميلية. الشفاه المقلوبة والمنتفخة أعادت الى الجمهور المشاهد التي فيها كشفت الممثلة السورية عن معاناتها بسبب خطأ في عمليةٍ تجميلية أجرتها في السنوات الماضية.

فبالعودة الى عام 2002 حقنت مها المصري وجهها بموادٍ تجميلية ولكن هنا وقعت الكارثة عندما إكتشفت أنّ العناصر فيها ذات جودة سيئة، لذا إضطرت أن تقوم ببعض العمليات التجميلية التصحيحية لإزالة التشوّه واستعادة ملامحها الطبيعية.

رد مها المصري

رد مها المصري: "لا بحب رد ولا بحب إحكي"!

على أثر التعليقات الجارحة التي لاحظتها مها المصري بعد نشر صورها على السوشيل ميديا وتواصل عدة جهات إعلامية معها، صوّرت فيديو قصير للرد على المنتقدين وأشارت الى أنّها هي من نشرت الصور وأنّها مقتنعة بها. وتابعت بالقول: "وأنا عاجبتني وإذا إنتو ما عاجبتكن أحلى، طبعاً شكراً للناس الّي بتحبني والّي حكت عني لأن أنا عنجد لا بحبّ رد ولا بحبّ إحكي"، وشكرت أيضاً الوسائل الإعلامية التي تواصلت معها.

حورية فرغلي في أول ظهور بعد شفائها! والجمهور يلاحظ تغيّر كبير في شكلها

وفي الفيديو أطلّت الممثلة السورية مها المصري بشعرٍ أشقر طويل مختلف عن الذي ظهرت به في الصور التي نشرتها والتي سبّبت معها الجدل على السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)

نبذة عن مها المصري

ولدت الممثلة السورية مها، يوم 16 مارس/آذار عام 1959، وهي حفيدة العازف عمر النقشبندي. تزوجت في بداية حياتها من مدير التصوير حازم بياعة، وأنجبت ابنتها الكبرى الممثلة الشهيرة ديمة بياعة، وبعد انفصالها عنه تزوجت من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وأنجبت ولداً وابنة وهما "طيف وريم".