بعد الكثير من الشائعات… بسمة بوسيل تحسم الجدل وتعلن الطلاق!
يوميات المشاهير
بعد الكثير من الشائعات... بسمة بوسيل تحسم الجدل وتعلن ...
تغريدات لاذعة نشرها زين العمر ضدّ حملات لقاحات كورونا بالتزامن مع وفاة محمد قنوع
يوميات المشاهير
تغريدات لاذعة نشرها زين العمر ضدّ حملات لقاحات كورونا ...

بكلمات قليلة فقط... نادين نجيم تردّ على منتقدي صورها مع خطيبها في المالديف

الجمعة، 28 أبريل 2023
بكلمات قليلة فقط… نادين نجيم تردّ على منتقدي صورها مع خطيبها في المالديف

بعد كمية التعليقات الكثيفة التي إنهالت عنها، تغريدة واحدة كانت كفيلة ليعلم الجمهور رد نادين نجيم على منتقدي صورها التي جمعتها مع خطيبها ناريغ ناربيكيان في جُزر المالديف خلال إجازة لهما معاً. 

وبالطبع هذه ليست المرّة الأولى التي تردّ فيها الممثلة اللبنانية وبطريقة مباشرة على التعليقات التي تزعجها خصوصاً على تويتر، ولكن في هذه المرّة إختلفت الأمور ولم تُعلّق على كل ما كُتِب عنها بل أرادت أن توجه ردّها للجميع. 

رد نادين نجيم على منتقدي صورها

كانت الممثلة اللبنانية نادين نجيم قد شاركت عبر حسابها على إنستقرام سلسلة من الصور الجديدة لها مع خطيبها في المالديف، إلّا أنّها حرصت على إلغاء إمكانية التعليق عليها. ولكن مع تداول تلك اللقطات المصوّرة بشكلٍ كبير تلقت نادين الكثير من الإنتقادات اللاذعة. 

لذا وللرد على كل العبارات التي وجهت لها والتعليقات الجارحة، غرّدت عبر حسابها على تويتر بالقول: "إذا كنت تحيا لإرضاء الناس، فإنّك ستموت من رفضهم" وهي عبارة معروفة لِمغني الراب الأميركي ليكراي موور، وبعدها كتبت نادين: "صباح الخير للناس الجميلة". 



الذكاء الاصطناعي يختار نادين نجيم كالنجمة الأفضل!

كما نشرت نادين نسيب نجيم المزيد من الصور والستوريز الكثيرة لتعكس مدى فرحتها بإجازتها مع خطيبها في جزر المالديف، وعلّق على منشورٍ لها بالقول: "السماء فوق، الرمال في الأسفل، السلام في الداخل... لا ملل أبداً في جزر المالديف". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)