بغضب… مروى راتب تردّ على الفيديو المسرب لحقيقة شكل جسمها
يوميات المشاهير
بغضب... مروى راتب تردّ على الفيديو المسرب لحقيقة شكل ج...
بالصور… النجم وائل كفوري يتعرّض لحادث مروّع فهل أصيب؟
يوميات المشاهير
بالصور... النجم وائل كفوري يتعرّض لحادث مروّع فهل أصيب؟

كيف ردّت نقابة الضيافة الجويّة على فيديو رقص محمد رمضان مع مضيفات الطيران؟

الجمعة، 15 أكتوبر 2021
كيف ردّت نقابة الضيافة الجويّة على فيديو رقص محمد رمضان مع مضيفات الطيران؟

أثار فيديو رقص محمد رمضان مع مضيفات طيران غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتوجهت أنظار الرأي العام الى رد نقابة الضيافة الجوية على محمد رمضان إزاء هذه اللقطة التي انتشرت بشكل كبير في العالم العربي، والتي ذكّرت الجمهور بحادثة الطيار الراحل أشرف أبو اليُسر والعواقب الجسيمة التي حملها بعد أن سمح لرمضان بدخول قمرة القيادة في الطائرة، وعليه أُلغيت رخصة الطيران الخاصة به مدى الحياة وعوقب المساعد الخاص بالطيار أبو اليُسر بوقف رخصته عام كامل.

هذه وصية اشرف ابو اليسر… والمحامي يتهم بشكلٍ مباشر محمد رمضان عبر الإعلام!

رئيس النقابة "حاسبوا ذلك المحسوب على الفن!"

جاء رد نقابة الضيافة الجوية على محمد رمضان في منشور نشره رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية، أسامة عبد الباسط، على صفحته عبر فايسبوك، وقال الأخير: "يجب أن تتم محاسبة الفنان من قبل النقابة التابع لها، وأدعو حضراتكم للتواصل مع النقابات الفنية وسؤالهم عن نتيجة تحقيقاتهم مع ذلك المحسوب على الفن بخصوص تطبيعه في أحد البارات في واقعة سابقة له".

وأوضح عبد الباسط: "أغلب ظني أن طائرته الخاصة وطاقمها من تلك الدولة، أو ربما كانت مشاهد تمثيلية لإحداث ضجة ما، وهي تصرفات ليست ببعيدة عن صاحب الدكتوراه الفخرية من معهد الحلاقة المتخصص".

مصدر في وزارة الطيران المدني في مصر يعلّق

في البداية كان لا بدّ من تأكيد مصدر في وزارة الطيران المدني في مصر، أن الطائرة التي ظهر فيها رمضان في الفيديو الأخير هي طائرة خاصة يستخدمها هو في سفراته ورحلاته الخاصة، وهذا ما طمأن الرأي العام في محلّ معيّن.

ثانياً، أكّد المصدر أن المضيفتين اللتين ظهرتا في الفيديو لا تنتميان إلى شركة مصر للطيران، على عكس ما أُشيع بأنهما موظفتان في مصر للطيران. ونوّه المصدر إلى أن ضيافة مصر للطيران تتمتّع بالمسؤولية المهنية والأخلاقية وهدفها هو خدمة ركاّب الشركة فقط.

ما رأي القانون؟

عاد المصدر في الوزارة الى النص القانوني قائلاً أن "الضيافة الجوية لها وظائف محددة منصوص عليها دولياً ويأتي في مجملها خدمة الراكب سواء كان على متن طائرة خاصة أو على متن طائرة ركاب، وتشمل خدمة الراكب ومساعدته كل ما يحتاجه الراكب من استفسارات واحتياجات ولا يدخل في نطاق ذلك الرقص أو مجاراة الراكب فيما يحتاجه".

,واعتبر المصدر أن ما قامت به المضيفتان "يُعدّ إساءة الى مهنة الضيافة الجوية على مستوى العالم كلّه" ودعا المصدر الشركة المشغلة لطاقم الضيافة أن يكون لها موقف ضد المضيفتين وإحالتهما إلى التحقيق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)