ايناس الدغيدي تعلّق على ميول تامر حبيب: “كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم”!
يوميات المشاهير
ايناس الدغيدي تعلّق على ميول تامر حبيب: "كنا عارفين لك...
مقاطعة اليسا في مصر… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
مقاطعة اليسا في مصر... ما القصّة؟

كيف ردّ والد حسام حبيب على زواج ابنه من شيرين مجدداً؟

الأحد، 13 نوفمبر 2022
كيف ردّ والد حسام حبيب على زواج ابنه من شيرين مجدداً؟

ترقّب كثيرون ردود الأفعال التي ما زالت تتردّد تباعاً بعد عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لطليقها عقب أزمة كبيرة ضجّت بها مواقع التواصل الإجتماعي. فكيف جاء رد والد حسام حبيب على زواج ابنه؟

رد والد حسام حبيب على زواج ابنه

نشر حسين حبيب، والد الفنان المصري حسام حبيب، منشوراً يتضمّن رسالة غامضة بحسب وصف الكثيرين عبر صفحته الخاصة على منصّة فايسبوك. وكتب في المنشور: "عندما لا تعرف ظروف الآخرين.. سد فمك".

 

يأتي ذلك عقب الإعلان الرسمي عن عودة ابنه للفنانة شيرين عبد الوهاب وكتب كتابهما الخميس الماضي.

زواج شيرين وحسام حبيب

وكانت شيرين عبدالوهاب قد أعلنت عقد قرانها مجدداً على طليقها الفنان حسام حبيب، وكشفت عن هذا الأمر في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية".

وقالت شيرين: "أنا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه"، مشددة على أنها وحبيب كانا ضحية أمور عدّة.

وأشارت شيرين إلى أن "حسام طيب جدا وأهله ناس محترمين وطيبين"، وتمنّت شيرين أن تكون هناك خصوصية في التعامل مع حياتها الشخصية إذ اعتبرت أنها ارتكبت خطئاً حين أذاعت أخبارها وخصوصياتها أمام العالم.

حركات شيرين خلال كتب الكتاب تثيري قلق جمهورها!

وعن فترة علاجها في المستشفى قالت شيرين: "أنا زي البومب وحلوة خالص..انا كويسة بس لسه بخضع لعلاجي النفسي.. وانا ممتنة للناس اللي تعبت فيا وانا مش هخذلهم"، مشيرة إلى أنها باتت في حالة أفضل من قبل وما زالت تخضع للعلاج النفسي.

كما كشفت شيرين أنها ستتنازل عن القضايا التي رفعتها ضد شقيقها محمد قائلة: "أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك به، لا أستطيع أن أسبب حزناً لوالدتي بسبب خلافي مع شقيقي".

وخرج حسام حبيب عن صمته، وتحدث عن فترة زواجه من شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب وقال: "بحب شيرين، وكنت بجلس معها أكثر من 15 ساعة فى اليوم ولم أزهق"، وتأثر على الهواء، قائلا: "بحبها".