هل فعلاً ارتبطت منة شلبي بتامر حبيب؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً ارتبطت منة شلبي بتامر حبيب؟
بالصور… جورجينا رودريغيز مع أولادها يتابعون تدريبات رونالدو مباشرة من الملعب
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز مع أولادها يتابعون تدريبات ...

كيف ردّت ياسمين عز على التحقيق معها بعد الاتهامات التي وجهت لها؟

الأحد، 15 يناير 2023
كيف ردّت ياسمين عز على التحقيق معها بعد الاتهامات التي وجهت لها؟

انتظر الجمهور رد ياسمين عز على التحقيق معها بعد الاتهامات التي طالتها مؤخراً وأبرزها تحقير واهانة المرأة المصرية، بالاضافة الى معرفة مصير برنامج "كلام الناس" الذي تُقدّمه عبر شاشة "MBC مصر". 

وكان المجلس القومي للمرأة في مصر قد قدّم شكوى ضدّ الاعلامية المصرية أمام المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام وذلك برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وسريعاً انهالت التعليقات على هذا الأمر عبر السوشيل ميديا، فقد عبّر عدد كبير من الرواد والنساء عن غضبهم من الحلقات التي فيها تعلّم ياسمين المرأة ميف عليها التعامل مع زوجها وكيف عليها الاهتمام به وتغذيته! 

ومن ناحيته وصف المجلس القومي للمرأة في مصر ما تقدّمه ياسمين عز عبر الشاشة بالمحتوى "الرجعي" والذي يطرح علامات استفهام كثيرة حول الطريقة التي فيها تعمد على التقليل من قيمة المرأة في منزلها ومجتمعها. 

رد ياسمين عز على التحقيق معها

في تعليقها الأوّل عبر حسابها الرسمي على انستقرام شاركت الاعلامية ياسمين عز متابعيها منشوراً كتبت فيه: "حد بيسألني ليه الحلقة انهاردة إعادة؟ حبيت السؤال وهجاوبك... وكأننا أوّل مرّة نذيع إعادة حلقة، إحنا دايما بنعرض حلقة معادة في يوم الماتش، برنامجي الجميل موجود موجود في أيامه الثابتة، 6 مساء، غدا ألقاكم". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

ياسمين عز تضرب من جديد وتقدّم لكل امرأة الطرق الصحيحة لتغذية الزوج وتدليله!

وعبر برنامجها، واجهت ياسمين كلّ الانتقادات التي وجّهت لها بقولها انّها لا تدافع الا عن كيفية الحفاظ على كيان الأسرة المصرية.

وقالت ياسمين: "هو أنا لما أقول احترموا الراجل وأمدح فيه لأنه شقيان وتعبان وأقول بلاش الصوت العالي والندية والمناطحة يبقى كلامي وحش". وأضافت "لما يقوموكي على الراجل ويسخنوكي عليه يبقى رز بلبن".

وأشارت ياسمين عز إلى أهمية الاستقرار والاحترام في تربية وتفوق الأبناء، حيث قالت "الناس إللي حصلوا على جوائز نوبل كان نتيجة نشأتهم في أسر مستقرة وتلقيهم مبادئ أهمها احترام الزوج وزوجته واحترام الكبير للصغير".


ولا زال الجمهور يتداول الفيديو الذي نال نسبة عالية من المشاهدة وكمية كبيرة من التعليقات، وفيه كانت تنصح ياسمين كل امرأة بأن لا تتخلى عن "الصوت الشتوي" والعيون الشتوية التي تملكها أمام زوجها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)