بالصور… الحمل الثاني لمريم اوزرلي دون زواج!
يوميات المشاهير
بالصور... الحمل الثاني لمريم اوزرلي دون زواج!
أحلام مستغانمي تكشف ما طلبه منها حاتم علي قبل رحيله… وتعتذر
يوميات المشاهير
أحلام مستغانمي تكشف ما طلبه منها حاتم علي قبل رحيله......

هكذا ردّت يسرا اللوزي على متابع جرحها بتعليقٍ عن إبنتها... وتكشف تعرضها للتنمر!

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
هكذا ردّت يسرا اللوزي على متابع جرحها بتعليقٍ عن إبنتها… وتكشف تعرضها للتنمر!

أتاحت مواقع التواصل الاجتماعي للجميع دون إستثناء امكانية التعليق بالطريقة التي يريدونها على مختلف الصفحات والحسابات الإلكترونية. ومؤخراً واجهت الممثلة المصرية يسرا اللوزي تجربة صادمة في هذا المجال بعد أن قام أحد متابعيها بترك تعليقه الجارح على صورة نشرتها بعد لقاء تلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث كان هدفه بأذيتها والتنمر على إبنتها، وقد إنفعل جمهور النجمة المصرية عليه بكثرة ورد عدد من الأشخاص على التعليق.

وفي التفاصيل، كتب المتابع للممثلة يُسرا اللوزي جملة: "ماشي يا ام الطرشة" وبالفعل صدمت هذه الكلمة رواد السوشيل ميديا والممثلة المصرية أيضاً، إلّا أنّها لم تلتزم الصمت بل على العكس واجهته بالطريقة نفسها التي اعتمدها، أي من خلال السوشيل ميديا وكتبت على المنشور نفسه: "شكراً على ذوق حضرتك، أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح: أولاً، المصطلح الصحيح والمقبول هو "الصم و ضعاف السمع"، وليس "الطرش" أو البكم".

يسرا اللوزي

بالصور... أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

وكانت الممثلة يسرا اللوزي قد أرفقت صورتها من اللقاء التلفزيوني بهذه الكلمات: "سُعدت جداً بردود الأفعال الجميلة تجاه حلقتى مع الإعلامية منى الشاذلى بالإشتراك مع الدكتورة رنيم حسن من مبادرة "حادى بادى" و الدكتور سامح يسرى من "هيئة إنقاذ الطفولة" بمصر. شكراً لجمهورى العزيز و لكل من ساهم فى نجاح هذه الحلقة..."

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial)



وفي هذا اللقاء أيضاً تطرقت يسرا اللوزي الى موضوع لفت إنتباه الجمهور وقد نشرته الإعلامية منى الشاذلي بنفسها على إنستقرام، حيث قالت النجمة المصرية التي شاركت في الكثير من الأعمال:
"إستغربت إننا في مجتمع شرقي وجسم الست بطبيعته مش رفيع... ورغم كده اتنمروا عليا عشان وزني في مهرجان القاهرة السينمائي"!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)