محامي حسن شاكوش يكشف عن أبرز التطورات بين موكلِّه وريم طارق!
يوميات المشاهير
محامي حسن شاكوش يكشف عن أبرز التطورات بين موكلِّه وريم...
بالحجاب ومن دون مكياج… صور ياسمين عبد العزيز الأخيرة تتصدّر مواقع التواصل
يوميات المشاهير
بالحجاب ومن دون مكياج... صور ياسمين عبد العزيز الأخيرة...

"كيف ذهبت"... رسالة ابنة محمد قنوع أدمعت عيون الجميع بكلماتها!

السبت، 13 مايو 2023
“كيف ذهبت”… رسالة ابنة محمد قنوع أدمعت عيون الجميع بكلماتها!

كثيرة هي الكلمات التي خُصّصت له من الإعلام والوسط الفني والزملاء له، إلّا أنّ رسالة ابنة محمد قنوع الجديدة قد أدمعت عيون الجميع بكلماته له، بعد مرور أسابيع على وفاته. 

وقد شكّل خبر وفاة النجم السوري صدمة كبيرة لنجوم سوريا والعالم العربي، خصوصاً بعد النجاح الباهر الذي حققه في رمضان 2023 مع مسلسل "العربجي" وبفضل أرشيفه الذي يحتوي على مجموعة من ألمع الأعمال التي ترك فيها بصمته الخاصة. 

رسالة ابنة محمد قنوع 

نشرت ماسة قنّوع رسالة جديدة لوالدها مع فيديو قصير لبعض اللقطات المصوّرة له والتي جمعتهما معاً، وكتبت: "إنَّ تاريخَ طيب وراءك يمشي، فلا تعتبِ على اسمِكَ نمضي... فمن طيّبٍ شهيَّ المجاني إلى أطيبِ"، وهي كلمات تعود الى الشاعر نزار قبّاني. 

وأضافت ماسة في رسالتها: "حملتُك في صَحو عينيَّ حتى تهيَّأ للناس أنَّي أبي، أشيلُك حتى بنبرة صوتي، فكيف ذهبتَ.. ولا زلتَ بي؟، الله يرحمك بابا حبيبي". 

وبالطبع عبّر عدد كبير من الرواد عن حزنهم الكبير برحيل النجم محمد قنّوع سريعاً عن هذه الحياة وقدّموا التعزية لإبنته في تعليقاتهم على هذا الفيديو.

كما علّقت النجمة سلاف فواخرجي بالقول: "إذا نحنا ماعم نقدر نصدق ونستوعب، الله يكون بعونكم يا قلبي"، كما وكتب النجم عمر مسلماني: "ما حدا ممكن يتخيل وجعكم غير يلي حاسس فيه، الله يرحمه ويصبركم". 

فيديو مؤثر جداً لمحمد قنوع... استذكاراً للأيام الجميلة

وكانت ماسة قد وجهت رسالة في وقتٍ سابق بعد الفاجعة التي حلّت على العائلة، لتشكر فيها كل من واساها وساندها بعد وفاة والدها محمد قنّوع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ماسه محمد قنوع (@massakanou_)