بالصور… هكذا احتفلت جويل ماردينان بحفل زفافها الثاني من زوجها كمال!
يوميات المشاهير
بالصور... هكذا احتفلت جويل ماردينان بحفل زفافها الثاني...
حبيب كيم كارداشيان متّهم بالتحرّش بالأطفال!
يوميات المشاهير
حبيب كيم كارداشيان متّهم بالتحرّش بالأطفال!

هو بخير"... رسالة احمد حلاوة الصوتية تطمئن جمهوره"

الخميس، 17 مارس 2022
هو بخير”… رسالة احمد حلاوة الصوتية تطمئن جمهوره”

شغلت صحة الفنان أحمد حلاوة بال جمهوره، بعد الاعلان عن دخوله المستشفى. الا أن رسالة احمد حلاوة الصوتية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بثّت الطمأنينة في نفوس جمهوره. فماذا قال فيها؟

رسالة أحمد حلاوة

طمأن حلاوة، في رسالة صوتية، جمهوره على حالته الصحية، وأكد أن "صحته جيدة، وسيخرج قريباً من المستشفى". وتابع أن "الله نجاه من هذا المرض المخيف".

وقال "إلى كل حبايبي وأصدقائي وأولادى، إلى كل الناس لا أتمنى أبدا أن أرى مكروه فى أحد وربنا يكفينا جميعا شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقومت بالسلامة من المرض المخيف ده، لكن فى بعض الحاجات لسه بنعالجها".

وأضاف حلاوة "اطمنوا.. أنا بخير وخلوها على الله، وإن كنت هقابل ربنا فا أقابله بوجه كريم.. إيه المشكلة، مفيش مشكلة عندى خالص".

ما حقيقة وفاة الممثل السوري بسام كوسا بعد إصابته بفيروس كورونا؟

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع رسالة احمد حلاوة الصوتية، متمنين له الشفاء التام والعودة للشاشة.

إصابة حلاوة بكورونا

وكانت قد انتشرت شائعات تفيد بوفاة حلاوي بعد إصابته الشهر الماضي بفيروس كورونا، ودخوله المستشفى.

وكشفت على الاثر، ابنته هبة تفاصيل حالة والدها الصحية، قائلة: "مازال يتلقى العلاج داخل المستشفى ونتمنى الشفاء له قبل بداية شهر رمضان". وتابعت: "نأمل ونتعشم فى كرم الله أن يتم شفاء والدى أحمد حلاوة، ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان أطمئن كل محبيه.. التحسن بسيط والحالة مستقرة مازلنا فى المستشفى لتلقى العلاج ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون فى أحسن حال قريبا".

ويمتلك حلاوة تاريخا فنياً كبيراً بعدما ترك مجال الهندسة من أجل الفن، وشارك في الكثير من المسلسلات آخرها حكاية "90 يوم" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، و مسلسل "الاختيار 2"  الذي عرض في موسم رمضان الماضي.